اليوم الجمعة 22 يناير 2021 - 10:52 مساءً
جديد الأخبار
أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب حرب الطرق مازالت في إرتفاع جمعية أطلس مبادرة للتنمية والبيئة إقليم شيشاوة ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش انقطاع الاستمرارية: المعادلة المستحيلة لجو بايدن؟ الولايات المتحدة.جو بايدن ينتقل إلى البيت الأبيض ويمسح سنوات ترامب
أخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 2:53 مساءً

قافلة التضامن الطبية المتعددة التخصصات بالحي الحسني

الحسن ولد المسكين / المغرب الحر

نظمت جمعية التضامن مع المرضى و ذويهم بجهة الدار البيضاء سطات  يومي 9 . 10 يونيو 2018 بالمركز الصحي الحي الحسني، قافلة طبية متعددةالتخصصات،استفاد منها 751 مستفيد من مناطق مختلفة من الجهة منهم:

440 مستفيد من طب العيون و 171 من مرضى السكري و 140 مستفيد في الطب العام ،وذلك بمساهمة مجموعة من الاخصائيين في الطب العام ..طب العيون ..السكري ..الضغط الدموي و القلب .

كما ثم توزيع عدد مهم من الادوية بعد الوصفة الطبية الممنوحة ،و قدلقيت هذه المبادرة استحسان الفئة المستفيدة وكذا المسؤولين من اعضاء مكتب ج التضامن والمركز الصحي وكل المساهمين الفرديين وممثلي المجتمع المدني بالمنطقة .

وبهده المناسبة تقدم اعضاء المكتب المسير لجمعية التضامن مع المرضى و ذويهم بجهة الدارالبيضاء سطات  بالشكر للمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة على تمكيننا من استغلال المركز الصحي الحي الحسني و للطاقم الطبي ولكل من ساهم في هذا العمل الاجتماعي من بعيد او قريب ،بصفة شحصية او بتمثيل هيئة معينة .

أوسمة : , ,