اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 3:09 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 7:14 مساءً

الانقطاعات المتكررة للماء على مدينة تملالت خلق غضب استياء كبير لدى الساكنة

عمر فاضل –

بدون سابق إعلان من طرف المكتب الوطني للكهرباء و الماء ” قطاع الماء ” و على مدى هاته الأيام من شهر رمضان ، تفاجأ سكان مدينة تملالت بالإنقطاعات المتكررة للماء في فترات متقطعة خلال النهار و الليل بجل الاحياء . مما أثار غضب الساكنة و خلف إستياء و تذمرا لدى المواطنين خاصة أن هذه المادة الحيوية لها أهمية كبرى للأسر من خلال تعدد استعمالاتها في الشرب و غسل الأواني و التنظيف والتصبين…. الشيئ الذي خلق متاعب للأسر التي وجدت نفسها مضطرة أمام انقطاع الماء إلى الخروج و البحث عنه في أماكن مجاورة .
وأمام هذه الوضعية غير السليمة و المعاناة المتزايدة جرأ لجوء المسؤولين بالمكتب الوطني للماء و الكهرباء إلى قطع الماء عن المنازل بدون سابق إخبار ، فإن سكان مدينة تملالت يطالبون من السلطات الإقليمية والمحلية بالتدخل العاجل لإيجاد حل لهذه المشكلة التي أضرت كثيرا بالأسر فكان من الواجب على السؤولين بالمكتب المذكور إخبار الساكنة بمواقيت قطع الماء ،حتى يتسنى لها تدبير هذه الوضعية الطارئة.

أوسمة :