اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 12:47 صباحًا
جديد الأخبار
المغرب: انخفاض الحركة الجوية بأكثر من 71٪ في 2020 استشهاد جندي مغربي بجمهورية إفريقيا الوسطى. تمديد فترة العمل بالتدابير الوقائية لأسبوعين إضافيين المغرب يحسن موقعه في ترتيب القوة العسكرية 2021 القصر الكبير – الكتابة المحلية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم لقاء تواصليا شيشاوة :تفقد أشغال تهيئة مسلك الطريق الجديد لدوار تبردجوت ● الحكومة تقرر تمديد العمل بإجراءات حالة الطوارئ لأسبوعين إضافيين و تستمر معانات ساكنة بني يخلف المحمدية من الكلاب الضالة أصيلة : خلاف أسري ينهي حياة أم على يد زوج ابنتها تعبيد اجزاء مهمة من الطريق لفك العزلة في بعض مناطق اقليم شيشاوة ● السلالة المتحورة لفيروس كورونا..المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة إنزكان – أستاذ يفارق الحياة داخل حجرة الدراسة جامعة الكرة ترخص للرجاء القيام بتعاقدات في “الميركاتو” شيشاوة : حادثة حادثة سير خطير بالطريق الجهوية رقم 212 حجز 23 ألف قرص طبي مهلوس بمكناس والقبض على عصابة مكونة من 12 عنصر من بينهم صيدلي تقرير:الرحل في المناطق الريفية بالمغرب يعيشون الجحيم المتجمد
أخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 4:39 صباحًا

قطع التيار الكهربائي على المواطنين المتأخرين في الأداء من طرف شركة ليديك خلال نهاية الأسبوع تصرف غير مسؤول

موسى سيفي –

يتساءل بعض المواطنين عما إذا كان من المشروع أو المنطقي أن يتم قطع التيار الكهربائي عن البيوت في أيام نهاية الأسبوع دون أو بإشعار مسبق، علما أن ذلك يخلق أضرارا جسيمة، خاصة في ظل شهر رمضان، وما يتطلبه من حاجة ماسة إلى الكهرباء والماء بعد الصيام.
فماذا لو أراد المتأخرون في الأداء أن يؤدوا ما بذمتهم يوم السبت، من سيعيد لهم التيار أو صبيب الماء؟؟ والحال أن شركة لديك لا تشتغل في نهاية الأسبوع بشكل عادي؟ حيث يعتبر تصرفهم هذا غير لائق بالمرة، و قرار غير مسؤول.
أليس لدى مسؤولي الشركة حس اجتماعي أو ديني يدفعهم إلى أنسنة فعلهم التجاري، والحال أن مستهلكي خدمات لديك هم زبناء قارون ودائمون لا يمكنهم التهرب أو الإفلات من الأداء ؟  أم أن توزيع قفف رمضان على “المحتاجين والفقراء” من طرف الشركة هو مجرد استغلال تسويقي و تجاري لعمليات الخير والإحسان من جيوب هؤلاء المواطنين؟
إن الأمر يدعو إلى تحمل مسؤولي شركةليديك الفرنسية لنتائج ما سيترتب على مثل هذه التصرفات من ردود فعل للمواطنين وجمعيات المجتمع المدني.

أوسمة : , , , , , ,