اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 11:20 مساءً
جديد الأخبار
إختاروا الشخص المناسب بضمير ومسؤولية سألت الناس عن قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة فقالوا؟. لكم مني سؤال يا سكان مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة. حجز 11,8 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة الحكومة تُطلع الشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020 النادي الرياضي قصبة تملالت ينتزع ورقة الفوز بصعوبة على فريق نادي وفاق أسفي بملعب الويدان مراكش مجموعة آباء وأولياء التلاميذ بجماعة اوكايمدن يطالبون المسؤولين بتوفير سيارة النقل المدرسي لأبنائهم هيئة الشباب للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حفلا غنائيا بدار الثقافة ببني ملال حزب الاستقلال يذبح الحمامة بجماعة إمرابطن تماسينت بإقليم الحسيمة الشبكة الجمعوية للمواكبة و التقييم بسطات تراسل رئيسة الجامعة حول موضوع تغيير مكان تشييد المدرسة الوطنية العليا للتربية و التكوين امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط إعتقال إمام مسجد بتهمة بالخيانة الزوجية ببني ملال يسألونك لماذا تطور الغرب؟. شوراق يوجه تحذيرات شديدة اللهجة للمقاولات المكلفة بإنجاز مشاريع منارة المتوسط درك تملالت يلقي القبض على أكبر مزود للمخدرات بالمدينة حفل تكريم الشيخ الحضري السيد عبد الرحمان أمهيلة الذي أحيل على التقاعد الإداري.
أخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 11:00 صباحًا

أستاذ مادة الفرنسية بمدرسة عبد الله إبراهيم بحي الديزة بمرتيل يعرض تلميذه لشتى أنواع الضرب و التعذيب

عبد الحي عبد الوهاب –
تعرض طفل صغير يدرس في المستوى الخامس الابتدائي بمدرسة عبد الله إبراهيم الابتدائية بحي الديزة بمدينة مرتيل  يوم السبت 21 شتنبر 2019 لشتى أنواع التنكيل والتعذيب الجسدي من طرف أستاذ مادة اللغة الفرنسية. حيث قام هذا المدرس بضرب التلميذ ضربا مبرحا، و قام بحمله أعلى كتفيه و ضربه على الأرض بقوة، و ضرب به السبورة، مما سبب له كدمات و ارتجاج على مستوى المخ حسب شهادة أقربائه، كما واصل الأستاذ عملية التعذيب في حق التلميذ الذي لم تشفع له توسلاته للأستاذ، و لا دموعه المتهاطلة للتوقف عن ضربه و تعذيبه بوحشية، لكن الأستاذ و المربي أصر على مواصلة التعذيب باستعمال هراوة، و ضربه على جميع أنحاء جسده الصغير.

أسرة التلميذ فجعت عندما رأت ما تعرض له فلذة كبدها من آثار التعذيب الجسدي، فقررت متابعة الأستاذ قضائيا. فيما يحاول مدير المدرسة التستر على هذه الجريمة ودعوة أسرة التلميذ إلى التنازل ومسامحة الأستاذ وهو الشيء الذي ترفضه الأسرة وتطالب بمتابعة الأستاذ قضائيا، حيث أكد والد التلميذ للمغرب الحر أن المؤسسات التعليمية قد ابتليت مؤخرا بأساتذة لا علاقة لهم لا بالتربية أو التعليم، و يفرغون مشاكلهم العائلية في التلاميذ، و ينفجرون في وجوههم، مطالبا من النيابة العامة و العدالة أن تقتص من الأستاذ الجاني و تجعله عبرة للآخرين.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.