اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 1:55 مساءً
جديد الأخبار
المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة إنقطاع الكهرباء بمدينة القصر الكبير يوم الأحد المقبل. جمهورية غينيا بيساو و بوركينا فاسو يوجهان صفعة جديدة للبوليساريو بعد فتحهما لقنصليات عامة بالداخلة الإدارة الأمريكية تثبت اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية ! إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية في OUT بعد القضاء بعزلها من طرف محكمة النقض مملكة البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه الولايات المتحدة الأميركية – وفاة شابة مغربية بعد تعرضها لهجوم مسلح رميا بالرصاص
أخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 11:00 صباحًا

أستاذ مادة الفرنسية بمدرسة عبد الله إبراهيم بحي الديزة بمرتيل يعرض تلميذه لشتى أنواع الضرب و التعذيب

عبد الحي عبد الوهاب –
تعرض طفل صغير يدرس في المستوى الخامس الابتدائي بمدرسة عبد الله إبراهيم الابتدائية بحي الديزة بمدينة مرتيل  يوم السبت 21 شتنبر 2019 لشتى أنواع التنكيل والتعذيب الجسدي من طرف أستاذ مادة اللغة الفرنسية. حيث قام هذا المدرس بضرب التلميذ ضربا مبرحا، و قام بحمله أعلى كتفيه و ضربه على الأرض بقوة، و ضرب به السبورة، مما سبب له كدمات و ارتجاج على مستوى المخ حسب شهادة أقربائه، كما واصل الأستاذ عملية التعذيب في حق التلميذ الذي لم تشفع له توسلاته للأستاذ، و لا دموعه المتهاطلة للتوقف عن ضربه و تعذيبه بوحشية، لكن الأستاذ و المربي أصر على مواصلة التعذيب باستعمال هراوة، و ضربه على جميع أنحاء جسده الصغير.

أسرة التلميذ فجعت عندما رأت ما تعرض له فلذة كبدها من آثار التعذيب الجسدي، فقررت متابعة الأستاذ قضائيا. فيما يحاول مدير المدرسة التستر على هذه الجريمة ودعوة أسرة التلميذ إلى التنازل ومسامحة الأستاذ وهو الشيء الذي ترفضه الأسرة وتطالب بمتابعة الأستاذ قضائيا، حيث أكد والد التلميذ للمغرب الحر أن المؤسسات التعليمية قد ابتليت مؤخرا بأساتذة لا علاقة لهم لا بالتربية أو التعليم، و يفرغون مشاكلهم العائلية في التلاميذ، و ينفجرون في وجوههم، مطالبا من النيابة العامة و العدالة أن تقتص من الأستاذ الجاني و تجعله عبرة للآخرين.

أوسمة : , , , , ,