اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 10:00 مساءً
جديد الأخبار
الحلقة 25 من برنامج الحكام مسيرة ومسار قضاة كرة القدم، حكم الأسبوع ” محمد مسعادي “. الملعب البلدي تملالت : انتصار ساحق لفريق أمل تملالت على فريق نجوم واحة سيدي ابراهيم ملعب الويدان مراكش : إنتصار ساحق لفريق النادي الرياضي قصبة تملالت على نظيره فريق نادي الرجاء الجديدي جمعية حكام تطوان لكرة القدم تنظم بشراكة مع الجمعيات الرياضية لقاء تواصلي حول موضوع مستجدات قانون كرة القدم مراسيم الإنصات للخطاب الملكي من مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة المقدسات خط أحمر تحليل وتجريب الوضعية المنطقية ولاية أمن طنجة تطيح بمبحوث عنه موضوع 8 مذكرات بحث لتورطه في الاتجار بالمخدرات وزير التربية الوطنية وعامل إقليم الحسيمة يتفقدان الوعاء العقاري لمشروع جامعة الحسيمة التريبورتور مصيبة أم حل لأزمة النقل بعيدا عن السلامة و روح المسؤولية؟؟؟ الرصاص يلعلع في سماء قلعة السراغنة لإيقاف مبحوث عنه متابع بالاغتصاب الاختطاف الحساني فاطمة تخلف إلياس العماري على رأس جهة طنجة تطوان سعيدة لحميدي ممثلة عصبة تانسيفت الحوز قلعة السراغنة تملالت ومشاركتها في مع المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في بطولة العالم بدولة البوسنة والهرسك النادي الرياضي قصبة تملالت في مواجهة فريق اتحاد الفقيه بنصالح بملعب الويدان مراكش تنتهي بالتعادل 1#1. خلية “داعش” .. “البسيج” يوقف العنصر السابع بدوار “المكانسة” بالبيضاء جمعية الحياة بمرتيل تنظم ندوة وطنية تحت عنوان دور المجلس الأعلى للحسابات في تجويد التدبير العمومي
أخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 8:40 مساءً

مجموعة آباء وأولياء التلاميذ بجماعة اوكايمدن يطالبون المسؤولين بتوفير سيارة النقل المدرسي لأبنائهم

محمد السايح –

طلب مجموعة آباء وأولياء التلاميذ بدوار كوامان التابعة لجماعة اوكايمدن إقليم الحوز، المسؤولين عن المنطقة بتوفير سيارة النقل المدرسي لأبنائهم الذين يتابعون دراستهم بإعدادية اوكايمدن.

وفي المقابل هناك استنكارللوضعية التي يعيشها هؤلاء التلاميذ يومياً، حيث لا يمكنهم الدراسة، في هذه الظروف وهم يتسلقون بين الجبال من أجل الوصول إلى الاعدادية المذكورة اعلاه، على قرابة 4 كيلومترات عن الدوار ، وفصل الشتاء على الأبواب علما أن المنطقة جبلية ومعروفة بالتساقطات التلحية بكثرة، والسؤال المطروح هنا: ما هو مصير هؤلاء التلاميذ الذين يعرضون حياتهم للخطر بين هاته الجبال الشاهقة العلو، إذا ما هو الحل المناسب لإنقاذ حياتهم؟؟؟ وهل سيكون مصيرهم الهدر المدرسي كسابقي

والسؤال الذي يطرح نفسه من المسؤول ومن الجهة المسؤولة عن سوء تدبير الشأن العام بالمنطقة؟ ؟؟؟؟؟؟؟

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.