اليوم السبت 14 ديسمبر 2019 - 4:38 صباحًا
جديد الأخبار
جديد برامجنا لسنة 2020 / برنامج نجوم شبابية جمعية تغرمين للتنمية و اابيئة قيادة اكديم تستعد لتنظيم التظاهرة الثقافية حول “الشعر و دوره في اثبات الدات الانسانية” صاحب مقهى كابتشينو بطنجة يتسبب في تنقيل قائد لهذه الأسباب الحريات الفردية بين القوانين الوطنية والمواثيق الدولية موضوع ندوة وطنية بمرتيل بائع فواكه يقتل شابة بعد تذوقها لبرتقالة بشفشاون بطلات عصبة تانسيفت للكيك بوكسينغ يدخلن التاريج بأول كأس عرش يدخل إلى خزينة العصبة. كارثة بيئية تهدد واد أم الربيع برنامج الحكام مسيرة ومسار قضاة كرة القدم  يستضيف في حلقته 26 الحكم  أسامة البكدوري كلمة رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان و حماية المال العام بعمالة المحمدية بعد تأسيس المكتب المحلي ساكنة تملالت تعود للشارع من جديد في وقفة احتجاجية بمشاركة عدد كبير من المتضررين والمتعاطفين إنتخاب حمو اجميلة رئيسا للمكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان و حماية المال العام بالمحمدية مروج سلسيون في قبضة الدرك الملكي بتونفيت تونفيت إقليم ميدلت تحتضن الدورة الثانية لتظاهرة الثقافية تحت عنوان:” الثقافة المغربية في أفريقيا 2″ المديرية الإقليمية لقطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تنظم فعاليات اليوم الرياضي تحت شعار” الرياضة …تجمعنا “. تأسيس هيئة الطلبة التجمعيين بالمركز الجامعي لقلعة السراغنة. هبة شوقي وصيفة بطلة المغرب للتايكواندو 2019
أخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:23 صباحًا

الفنان محمد لوز في ذمة الله

المغرب الحر –

لبى نداء ربه الفنان محمد لوز فجر اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 بعد صراع مرير مع المرض، حيث وقفت عقارب الحياة عنده بعد أن بلغ سن الستين.

يعتبر  محمد لوز من دعامات الأغنية الشعبية المغربية التي حافظت عبر الزمن عن طابعها و صبغتها الأصيلة، كما يعتبر من تلامذة الطيب الصديقي بركح المسرح الذي ألهمهم تأسيس مجموعة ” تكدة للمسرح و الفنون الشعبية ” صحبة دخوش، و ذلك قبل أن يعلن انسحابه في صمت، ليؤسس مجموعة اللوز.

الفنان محمد لوز صاحب صوت فريد، و ثقافة شعبية واسعة، كانت له لمسة خاصة بمجموعة تكدة و بمجموعة لوز و بركح المسرح.

رحم الله الفقيد، و إنا لله و إنا لله راجعون.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.