اليوم الأحد 5 أبريل 2020 - 12:44 صباحًا
جديد الأخبار
المحمدية – التحاليل المخبرية تؤكد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المحمدية – لا تسجيل لأية حالة إصابة بكوفيد 19 لحد الساعة .خلية اليقظة بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة تتخذ التدابير اللازمة لاستقبال الحالات المحتمل اصابتها بفيروس كوفيد 19. .Nouvelles des Femmes marocaines saisonnières dans les champs de la fraise en Espagn مدينة مرتيل لم تسجل أية حالة لحدود اليوم لوباء كورونا كوفيد19 بفضل السلطة الرسمية المختصة رئيس مقاطعة الحي الحسني في جلسة عمل مع ممثلي شركة افيردا. شركة الدار البيضاء – بيئة. جمعية الهدى للتنمية تعاونية الاخلاص تملالت قلعة السراغنة تعفي المنخرطين من المبالغ الواجبة لاستهلاك ماء الشرب لشهر مارس وأبريل لمدة شهرين. نداء المغرب الحر وحصيلة اليوم الجمعة 27 مارس 2020 لفيروس كورونا بالبلد نحمي لبلاد.. عمل جديد لحاتم عمور في عز حالة الحجر الصحي الإبداع عن بعد في خدمة الوطن” شعار المهرجان الإقليمي للطفولة و الشباب عن بعد، من تنظيم مديرية قطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. المهرجان الاقليمي للطفولة والشباب عن بعد 2020 مولاي احمد العمراني يهيب بجميع القوى الحية بالمغرب للمساهمة في المجهود الوطني للتصدي لتداعيات وآثار وباء فيروس كورونا COVID19 بامر من القائد الاعلى للبلاد، الطب العسكري والطب المدني جنبا لجنب للقضاء على وباء كورونا بالمغرب. سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية عمالة المحمدية والمبادرات الحسنة من طرف رئيس جماعته قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة والسلطات المحلية بمختلفها تنخرط في مجموعة من التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس من أجل سلامة المواطنين المحمدية – فعاليات المجتمع المدني بحي النصر تنظم قافلة تحسيسية تحت شعار ” ابق في دارك، أنا نتسخر ليك ” للتغلب على فيروس كوفيد-19
أخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 12:07 مساءً

إعادة تمثيل الجريمة التي هزت ساكنة مدينة العرائش والرأي العام الوطني

رشيد بوعودة –

شهدت مدينة العرائش، صباح اليوم الأربعاء 27 نوفمبر، إعادة تمثيل جريمة قتل الطفل “محمد علي أخريشف”، التي هزت الرأي العام الوطني.
وحسب مصادر محلية فإن عناصر الشرطة الأمنية والقضائية وصلوا إلى منزل الأب القاتل في حدود الساعة 7 صباحا، تفاديا لوقوع أي مشاكل مع الساكنة.
وتابعت المصادر أن الأب وخلال تمثيل أطوار جريمته الخطيرة، إستعمل سطل ماء من النوع الكبير لخنق ابنه (سبع سنوات)، قبل أن تقوم زوجته الثانية بتقطيع جسده ووضع كل قطعة في كيس بهدف إخفاء آثار الجريمة ووضعها داخل ثلاجة في منزل العائلة.
وأكد مصدر أمني أن المعنية بالأمر لم تحضر معه الى مسرح الجريمة بعد تعرضها للإغماء، حيث تم نقلها الى المستشفى الإقليمي للامريم تحت حراسة أمنية مشددة، على أن تتم إعادتها لمسرح الجريمة في وقت لاحق، من أجل تمثيل وقائع مشاركتها في الجريمة.

أوسمة :