اليوم الخميس 21 يناير 2021 - 10:07 مساءً
جديد الأخبار
جمعية أطلس مبادرة للتنمية والبيئة إقليم شيشاوة ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش انقطاع الاستمرارية: المعادلة المستحيلة لجو بايدن؟ الولايات المتحدة.جو بايدن ينتقل إلى البيت الأبيض ويمسح سنوات ترامب القصر الكبير : بسبب السرعة المفرطة توقع باصطدام سيارتين بايدن يرحب بحرارة بقرار اعتراف الولايات المتحدة بسيادة المغرب على صحرائه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنيةبوزان “محمد سعيد البعلي “يحل بمديرية العرائش خلفا لمحمد كليل مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب. إقليم شيشاوة – درك شيشاوة يفكك عصابة تستخرج الكنوز المدفونة بسيدي محمد الدليل قيادة السعيدات عاجل – إنفجار ضخم يهز مدريد طنجة – إنتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2020 - 12:48 صباحًا

صلاح الدين بن يشو يتعملق في أولى جولات هذا الموسم أمام الدفاع الحسني الجديدي و يمنح أولمبيك آسفي التقدم

أبو رضى –

تعملق لاعب أولمبيك آسفي صلاح الدين بن يشو بلقاء اليوم السبت 05 دجنبر الذي جمع فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، بعد إحرازه للسوبر هاتريك في الدقائق ” 8 – 11 – 15 و 39 ” ، حيث مكن الأولمبيك من التقدم بنتيجة  (3-4) ضمن منافسات أولى جولات البطولة الوطنية الاحترافية إينوي للموسم الرياضي 2020-2021.

أهداف الدفاع كانت من توقيع كل من محمد الجعواني في الدقيقة 23، و المهدي قرناس في الدقائق 55 و 89 من ضربتي جزاء. المقابلة التي عرفت توزيع عدة بطائق صفراء في وجه كل من هشام العروي، المهدي زايا، أسامة محروس و المهدي عطوشي في صفوف أولمبيك آسفي، و كذا اللاعب المالي ديوميرسي موكوكو.

لقاءين ثانيين كانا مبرمجين في نفس اليوم، عاد فريق نهضة بركان بنتيجة الفوز من خارج القواعد على نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الأول، فيما اكتفى سريع واد زم في اللقاء الثاني باقتسام النقاط مع المولودية الوجدية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

الجولة الأولى التي عرفت انطلاقتها يوم أمس الجمعة عرفت فوز الفريقين الصاعدين، عودة نادي شباب المحمدية بثلاث نقاط باللقاء الذي جمعه بالمغرب التطواني على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بعد تقدمه بهدفين للاشيئ، فيما فاز فريق المغرب الفاسي على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.