اليوم الأحد 9 مايو 2021 - 2:01 مساءً
جديد الأخبار
المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2020 - 12:48 صباحًا

صلاح الدين بن يشو يتعملق في أولى جولات هذا الموسم أمام الدفاع الحسني الجديدي و يمنح أولمبيك آسفي التقدم

أبو رضى –

تعملق لاعب أولمبيك آسفي صلاح الدين بن يشو بلقاء اليوم السبت 05 دجنبر الذي جمع فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، بعد إحرازه للسوبر هاتريك في الدقائق ” 8 – 11 – 15 و 39 ” ، حيث مكن الأولمبيك من التقدم بنتيجة  (3-4) ضمن منافسات أولى جولات البطولة الوطنية الاحترافية إينوي للموسم الرياضي 2020-2021.

أهداف الدفاع كانت من توقيع كل من محمد الجعواني في الدقيقة 23، و المهدي قرناس في الدقائق 55 و 89 من ضربتي جزاء. المقابلة التي عرفت توزيع عدة بطائق صفراء في وجه كل من هشام العروي، المهدي زايا، أسامة محروس و المهدي عطوشي في صفوف أولمبيك آسفي، و كذا اللاعب المالي ديوميرسي موكوكو.

لقاءين ثانيين كانا مبرمجين في نفس اليوم، عاد فريق نهضة بركان بنتيجة الفوز من خارج القواعد على نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الأول، فيما اكتفى سريع واد زم في اللقاء الثاني باقتسام النقاط مع المولودية الوجدية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

الجولة الأولى التي عرفت انطلاقتها يوم أمس الجمعة عرفت فوز الفريقين الصاعدين، عودة نادي شباب المحمدية بثلاث نقاط باللقاء الذي جمعه بالمغرب التطواني على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بعد تقدمه بهدفين للاشيئ، فيما فاز فريق المغرب الفاسي على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

أوسمة : , , , , , , ,