اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:27 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2018 - 10:09 صباحًا

رونار : المنتخب المغربي مطالب بالفوز ضد المالاوي، ولا حديث بعد عن الفوز بكأس إفريقيا

عبد الله الزوهري العلوي –
يواجه المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء منتخب مالاوي على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.
هذا، و أكد يوم أمس الجمعة السيد هيرفي رونار  الناخب الوطني جوابا على أسئلة الصحفيين خلال الندوة الصحفية أنه لا مجال للحديث بشكل مبكر عن تتويج المنتخب المغربي باللقب الإفريقي، و أنه يركز فقط الآن عن ضمان بطاقة التأهل للنهائيات، و يجعلها من أهم أهدافه، و أن الوجه المشرف الذي ظهر به اللاعبون بكأس العالم بروسيا لا يكون مؤشرا على ضمان حيازتنا لكأس 2019 ، و أنه يحترم كل المنتخبات الأفريقية التي تعرف قفزة نوعية في مجال كرة القدم، حيث تطورت الكرة الإفريقية في السنوات الأخيرة بشكل كبير، و أنه على الأسود العمل بهدف الدفاع عن حظوظه في السباق نحو الكان أولا من خلال مباراة اليوم ضد المالاوي. و جوابا على طلب التعليق عن هزيمة المنتخب ضد منتخب الكاميرون بالدورة الأولى التصفيات الأفريقية، علق بابتسامته المعهودة : “مر وقت طويل على النتيجة، و المباراة كانت في ظروف خاصة، على رأسها تزامنها مع شهر رمضان، و نحن نركز الآن على المباريات المتقبية”.
أوسمة : , , , , , , , , , ,