اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:19 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 12:35 مساءً

المغرب – مالاوي : ظهور مشرف للمنتخب المغربي في أول لقاء رسمي بعد مونديال روسيا

أبو رضى –

حصل المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم أول ثلاث نقاط بعد مونديال روسيا، و ذلك بعد فوزه مساء يوم أمس السبت 8 شتنبر 2018 على نظيره من المالاوي بثلاثة أهداف دون رد، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية2019.

فتح حكيم زياش بوابة التهديف منذ الدقيقة الثالثة، بعد انسلاله من الجهة اليسرى و انفراده بالحارس شارل سويني، و يليه اللاعب يوسف النصيري ليسجل ثاني الأهداف أربع دقائق قبل نهاية الجولة الأولى، ليدخل المنتخب المغربي منتصرا إلى مستودع الملابس، و يستأنف السيطرة على أطوار المواجهة خلال الشوط الثاني، حيث سجل يوسف الناصري ثالث الأهداف في الدقيقة 78.


أجرى الناخب الوطني بعض التغييرات على التشكيلة الرسمية المشاركة بمونديال روسيا، و ذلك باعتماده على الحارس ياسين بونو بدلا من منير المحمدي، كما أقحم كل من يوسف بناصر و غانم سايس في الوسط الدفاعي، و فيصل فجر بدلا من مبارك بوصوفة، كما حضي يوسف النصيري باللعب إلى جانب الأسود، و عرف الشوط الثاني إقحام نصير مزراوي بدلا من اللاعب نبيل درار، و نايف أكرد بدلا من يوسف بناصر.

بعد هذا الفوز المستحق يكون المنتخب المغربي قد صحح وضعه بمجموعته الإقصائية، و ذلك بعد أن مني بخسارة أمام الكامرون في أولى لقاءات الإقصائيات، حيث سيواجه يوم 10 أكتوبر  2018 منتخب جزر القمر.

أوسمة : , , , , ,