اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 5:32 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 12:25 صباحًا

مباريات قسم الوطني هواة : نادي الوداد السرغيني يواجه نادي جمعية المنصورية لكرة القدم

الجواهري –

ستجرى غدا السبت 26 دجنبر 2020، ابتداءا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالملعب البلدي المنصورية. مقابلة لكرة القدم بين نادي الوداد السرغيني لكرة القدم و الوافد الجديد على القسم الوطني هواة نادي جمعية (المنصورية).
نادي الوداد السرغيني المنتشي بالفوز على وداد تمارة، أحد فرق القسم الوطني الثاني، سيدخل غمار المنافسة هذه السنة، وكله طموح للعب أدوار طلائعية، ولما لا الحصول على إحدى بطاقتي الصعود إلى القسم الوطني الثاني .
استعدادات النادي كانت مبكرة، حيث أقام معسكرات تدريبية بمدينة تطوان. و بالنسبة للتركيبة البشرية للوداد السرغيني، فقد عرفت استمرارًا نسبيا لنفس اللاعبين، مع وجود غياب لبعض اللاعبين نتيجة الإعارة أو الانتقال، ويتعلق الأمر بأربعة لاعبين فقط وهم : ياسر اعريبة المعار لنادي الاتحاد التواركة، ومروان السلامي و جودي المتنقلين إلى نادي شباب المسيرة بالعيون، بالإضافة إلى عبد الرزاق الدفاعي المنتقل إلى نادي اليوسفية .
في المقابل يعرف نادي جمعية المنصورية تغييرات كبيرة من حيث التركيبة البشرية التي حققت الصعود من قسم الهواة الأول إلى القسم الوطني هواة. كما يعد من بين الفرق الشابة والطموحة، والتي تسعى إلي الصعود للقسم الوطني الثاني.
تجدر الإشارة إلى أن نادي جمعية المنصورية قد انهزم في آخر مقابلة له مع هلال تراست في مقابلة تحديد بطل الهواة الأول .
مباراة نادي الوداد السرغيني ضد نادي جمعية المنصورية، سوف تكون بلا شك مباراة إثبات الذات بالنسبة للفريقين معا، فكل فريق سوف يسعى إلى تحقيق الفوز من أجل انطلاقة جيدة هذا الموسم في ظل وجود فرق عريقة وقوية، كالنادي المكناسي وشباب المسيرة وقصبة تادلة والرشاد البرنوصي ،والتي تحاول بدورها الحصول على بطاقة المرور للقسم الثاني من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ادريس ايت بلا
أستاذ التربية البدنية ومساعد مدرب لكرة القدم

أوسمة : , , , , ,