اليوم الأحد 28 فبراير 2021 - 1:18 صباحًا
جديد الأخبار
فاجعة … انتحار زوجة عون سلطة برمي نفسها من الطابق الثالث بالقصر الكبير مكناس – برنامج تيسير وضعف صبيب الأنترنيت قد يتسبب في فوضى بحي سدي بوزكري غسيل الأموال – وضعت أربع دول جديدة تحت المراقبة بما فيها المغرب تبون يقدم استقالته كمين يسقط مروج “شيرا” بسلا جريمة سلا : مازال الأمن لم يتعرف على الجناة نهاية الاشغال بالمسجد القروي بدوار تسلكيت أيت علي تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة. بطل فائز بأول حزام في بطولة المغرب الاحترافية باغي يخلي دار بو الملولي و كيتمنى يقبل التحدي ديال بصح إعتراف شابة مغربية كانت مدمنة على القرقوبي : ارتكبت أخطاء و امي ماتت بسبابي ” عاونوني راني ندمانة “ سمعوا الاتهامات الخطيرة لزوجة موظف بمكناس تقول أن زوجها م.ات في السجن ظلما – تابعوا هذه هي المشاريع الفلاحية التي سهر عليها أخنوش مع مؤسسة الجود للتنمية المجالية بجماعة أجوكاك بعد رحيل بنت الكارة – تصريحات صادمة لأهلها و جيرانها : هذي هي أسباب الوفاة و لي قتلها خاصو يموت أم الطفلة ضحية جريمة قتل بجماعة احلال بمدينة الكارة :”الكارة ولات فيها السيبة” صراع الطاكسيات و الحافلات بالمحمدية – صراع لا ينتهي شوفوا شنو طاري بمكناس – مكناس كلها حاضرة لتشييع جنازة مشجعي و إعلاميي الكوديم مبادرات طيبة تنموية لجمعية جديدة العهد بإمي أوݣادير إقليم طاطا
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 12:25 صباحًا

مباريات قسم الوطني هواة : نادي الوداد السرغيني يواجه نادي جمعية المنصورية لكرة القدم

الجواهري –

ستجرى غدا السبت 26 دجنبر 2020، ابتداءا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالملعب البلدي المنصورية. مقابلة لكرة القدم بين نادي الوداد السرغيني لكرة القدم و الوافد الجديد على القسم الوطني هواة نادي جمعية (المنصورية).
نادي الوداد السرغيني المنتشي بالفوز على وداد تمارة، أحد فرق القسم الوطني الثاني، سيدخل غمار المنافسة هذه السنة، وكله طموح للعب أدوار طلائعية، ولما لا الحصول على إحدى بطاقتي الصعود إلى القسم الوطني الثاني .
استعدادات النادي كانت مبكرة، حيث أقام معسكرات تدريبية بمدينة تطوان. و بالنسبة للتركيبة البشرية للوداد السرغيني، فقد عرفت استمرارًا نسبيا لنفس اللاعبين، مع وجود غياب لبعض اللاعبين نتيجة الإعارة أو الانتقال، ويتعلق الأمر بأربعة لاعبين فقط وهم : ياسر اعريبة المعار لنادي الاتحاد التواركة، ومروان السلامي و جودي المتنقلين إلى نادي شباب المسيرة بالعيون، بالإضافة إلى عبد الرزاق الدفاعي المنتقل إلى نادي اليوسفية .
في المقابل يعرف نادي جمعية المنصورية تغييرات كبيرة من حيث التركيبة البشرية التي حققت الصعود من قسم الهواة الأول إلى القسم الوطني هواة. كما يعد من بين الفرق الشابة والطموحة، والتي تسعى إلي الصعود للقسم الوطني الثاني.
تجدر الإشارة إلى أن نادي جمعية المنصورية قد انهزم في آخر مقابلة له مع هلال تراست في مقابلة تحديد بطل الهواة الأول .
مباراة نادي الوداد السرغيني ضد نادي جمعية المنصورية، سوف تكون بلا شك مباراة إثبات الذات بالنسبة للفريقين معا، فكل فريق سوف يسعى إلى تحقيق الفوز من أجل انطلاقة جيدة هذا الموسم في ظل وجود فرق عريقة وقوية، كالنادي المكناسي وشباب المسيرة وقصبة تادلة والرشاد البرنوصي ،والتي تحاول بدورها الحصول على بطاقة المرور للقسم الثاني من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ادريس ايت بلا
أستاذ التربية البدنية ومساعد مدرب لكرة القدم

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.