اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 7:11 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 8:45 مساءً

وفاة مصطفى الحساني أحد قدماء لاعبي بني مسكين على أرضية الملعب البلدي بسطات في مباراة ودية جمعة قدماء بني مسكين و قدماء بني ملال

أبو رضى –

توفي بعد زوال يوم أمس الأحد 09 شتنبر 2018 أحد اللاعبين السابقين بنادي الأمل المسكيني و النجم المسكيني التابعة ترابيا بإقليم سطات على أرضية ملحق الملعب البلدي سطات، و هو يشارك زملائه القدامى مقابلة ودية جمعت بين قدماء لاعبي منطقة بني مسكين و قدماء نادي رجاء بني ملال، و ذلك على إثر سكتة قلبية عجلت بوفاته. الأمر يتعلق بالمرحوم  المدعو قيد حياته مصطفى الحساني الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى مباشرة بعد نقله لمستشفى الحسن الثاني بسطات لتلقي الإسعافات الأولية، حيث تم وضع جثته بمستودع الأموات، في انتظار صدور أمر النيابة العامة بالدفن.

وفاة مصطفى الحساني الذي سقط بشكل مفاجئ مغمى عليه خلفت صدمة كبيرة بين صفوف اللاعبين المشاركين بهذه المقابلة الودية، نظرا للصورة الطيبة التي كان المرحوم يتمتع بها، و الأخلاق العالية التي يتسم بها، و كذا المسار الجيد الذي طبعه بكل فخر محليا و وطنيا.

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة المغرب الحر بأخر التعازي و أصدق المواساة لأسرة الفقيد، و لجميع زملائه من لاعبي بني مسكين، و تسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، و يجعل قبره روضة من رياض الجنة، و إنا لله و إنا لله و إنا إليه راجعون.

أوسمة : , , , , , , , , , ,