اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 4:45 مساءً
جديد الأخبار
أشرف الغربي بطل برنامج ستانداب هذا الموسم و المحظوظ بنيل جائزة البرنامج القصر الكبير – سرقة سيارة من نوع فيات بونتو في واضحة النهار و أمام أعين صاحبها القصر الكبير – الرائد العوفير رئيس وحدة الوقاية المدنية ينتقل إلى مدينة المحمدية عندما تقوم وسائل التواصل الاجتماعي بتطبيق القانون جريمة قتل راحل ضحيتها شاب في عقده الثاني بالحي المحمدي الدار البيضاء فك العزلة عن المناطق القروية بإقليم شيشاوة السيد بوانوا يستقبل ادارة النادي المكناسي المغرب يتوصل بأول دفعة من اللقاح ضد كوفيد 19 أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب
أخر تحديث : السبت 9 يناير 2021 - 5:59 مساءً

نادي مولودية وجدة يعلن التخلي عن خدمات وادو

أمين اغريب –
أعلن نادي مولودية وجدة لكرة القدم انفصاله رسميا عن المدرب عبد السلام وادو، اليوم السبت، بشكل قانوني كما ذكر بلاغ لـ”فارس الشرق”.
واعترف محمد هوار رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، خلال ندوة صحافية عقدها بتقنية المناظرة المرئية عن بعد، بأنه يتحمل المسؤولية الكاملة في المشاكل التي يعيشها فريقه والنتائج السلبية التي يحصدها، بعد أن بات يحتل المركز الأخير هذا الموسم في جدول الترتيب العام بـ”البطولة برو”، حيث لم يتذوق الفريق الوجدي طعم الفوز إلى حدود الجولة الخامسة من المنافسات.وكان وادو قد أعلن، أمس الجمعة، عن عودته إلى استئناف عمله مع “سندباد
الشرق”، بعد فترة نقاهة دامت لأزيد من شهر، بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها، جراء المشاكل التي حدثت بينه وبين إدارة ناديه قبل أسابيع.
وأكد رئيس المولودية أن النادي عاش أزمة مالية بسبب عدم توصل الفريق بالدعم المالي من المستشهرين بشكل منتظم، مشددا على أن هذا العائق سيتم تجاوزه، من أجل صرف باقي مستحقات اللاعبين العالقة في ذمة إدارة الفريق، قائلا: “جميع الفرق الوطنية والعالمية كذلك تمر بمرحلة فراغ ومن أزمات”.
جدير بالذكر إلى أن نادي مولودية وجدة يتذيل جدول الترتيب العام برصيد نقطة واحدة، من أربع هزائم وتعادل واحد، حيث لم يتذوق الفريق الوجدي طعم الفوز إلى حد الآن، بالإضافة إلى خروجه من منافسات كأس العرش على يد اتحاد طنجة.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.