اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:08 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2021 - 9:27 مساءً

جامعة الكرة ترخص للرجاء القيام بتعاقدات في “الميركاتو”

أمين اغريب –
رفعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن فريق الرجاء الرياضي، عقوبة المنع من القيام بتعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية، بعد الدورية التي توصلت بها من الاتحاد الدولي للعبة، والتي جاء فيها تحذيرات واضحة بعدم السماح للأندية التي تتوفر على نزاعات كثيرة بضم لاعبين جدد.

وعلمت المغرب الحر أن الجامعة اتخذت هذا القرار بعدما ضمن الفريق الأخضر منحة التأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وقيمتها 2 مليار ونصف، علما أنه في حال توج ”النسور” باللقب سترتفع المنحة لـ6 ملايير.

ومن المنتظر أن يقدم المكتب المسير للجنة مراقبة مالية الأندية، العقد الذي وقعه مع الاتحاد العربي قبل انطلاق المنافسات، والتي يتضمن قيمة منح التأهل عن كل دور.

جدير بالذكر أن نزعات النادي الأخضر التي بثت فيها لجنة النزاعات التابعة لجامعة الكرة، تكفلت هذه الأخيرة بتسديدها من منحة النقل التلفزي، فيما يوجد ملف واحد بثت في محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، وهو نزاع فاخر، الذي وقع محاميه اتفاقية مع إدارة الرجاء تقضي بتسليمه مستحقاته من منح الاتحاد الإفريقي، فيما باقي ملفات النزاعات لم يبث فيها بأحكام نهائية، وبالتالي لن تشكل عائقا للفريق.

أوسمة : , , , , ,