اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 2:40 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 7:56 مساءً

المنتخب المغربي لكرة السلة يطير لتونس للمشاركة بإقصائيات كأس العالم

المصطفى زري –٩
توجه، المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة اليوم الأربعاء 12 شتنبر2018 إلى تونس للمشاركة في إقصائيات بطولة العالم التي ستستضيفها الصين صيف 2019 فعلى إمتداد أيام 14، 15، 16 من شتنبر الجاري سيواجه خلالها المنتخب التونسي، في افتتاح مباريات مرحلة الذهاب من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك في 14 شتنبر الجاري، قبل مواجهة المنتخب الكاميروني في اليوم الموالي ثم المباراة الأخيرة أمام التشاد، في آخر جولات الذهاب، لتجرى منافسات الإياب بعد شهرين لمعرفة الفرق الخمسة التي ستمثل إفريقيا في الصين 2019 .
وسبق أن خاض المنتخب الوطني خلال معسكره الإعدادي بتركيا مباراته الثالثة أمام منتخب لبنان و التي إنتهت نتيجتها لفائدة منتخب عاصمة شجرة الأرز بواقع 84 مقابل 81 مع العلم أنه أجرى مباراتين أمام المنتخب الأردني ، انتهت الأولى بفوز الأخير بحصة 81 مقابل 74 و فاز المنتخب المغربي في الثانية بحصة 83 مقابل 72 .
وعرفت لائحة عناصر المنتخب الوطني ، غياب كل من العميد زكرياء المصباحي و النجم عبد الحكيم زويتة بداعي الإصابة، و كذا عادل المقصود لإلتزامات مهنية بينما عرفت اللائحة إستدعاء لاعبي الجيش الملكي الغائبين عن الفترة الإعدادية الأولى و يتعلق الأمر بكل من حمزة فولاني و جهاد بنشليخة، و من جهة أخرى إلتحق النجم محمد كمال حشاد الممارس الموسم الماضي بالدوري الفرنسي الممتاز بمعسكر المنتخب الوطني بمدينة سلا إستعدادا لتصفيات كأس العالم الصين .
و في ما يلي اللائحة الكاملة:
عبد الرحيم نجاح ، سفيان كوردو، محمد أبو سلام ،محمد شوعا،عبد العالي لحرايشي، نسبة كريم ، سامي الورياشي، أدام الغازي، جهاد بنشليخة ،حمزة الفولاني، سفيان مينصاح ، جمال جون ويلكينس جمال ، محمد كمال حشاد ، كريم كوراري ، بدر الدين أزوكا .
المدرب : سعيد البوزيدي
المدرب المساعد : لبيب الحمراني
المدرب المساعد : أحمد سلام .

أوسمة : , , , , , ,