اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 5:54 مساءً
جديد الأخبار
ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!!
أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2021 - 1:20 صباحًا

أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط .

عمر فاضل

واصل ابطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى تألقهم بالملتقيات الفدرالية كان آخرها الملتقى الوطني الخامس المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى بحلبة ملحق مركب مولاي عبد الله بالرباط يوم الاحد 24 يناير 2021 وحصول ابطال النادي على 34 نقطة وقد حصلوا على نتائج متميزة وترتيب جيد جدا على الصعيد الوطني وكانت النتائج كالشكل التالي :
✓.الصريدي زكرياء الرتبة الثانية 400م فتيان،
✓التياني محمد الرتبة الثانية الوتب الطولي فتيان.
✓المرسلي احمد الرتبة السادسة القفز العالي شبان
✓الوزني حمزة الرتبة السابعة 400 م شبان.
✓ ايت الشيب أحمد الرتبة السابعة القفز العالي كبار.
✓ ابو السعد صلاح الدين الرتبة الثامنة 400م كبار.
✓فهمي زهيرة الرتبة العاشرة 400 م فتيات.
فهنيئا لبطلات وأبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى وهنيئا لقلعة السراغنة بهذا الإنجاز ومزيدا من التألق جهويا ووطنيا ودوليا.

أوسمة :