اليوم السبت 10 أبريل 2021 - 3:44 مساءً
جديد الأخبار
كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية جرادة : السيدة نزهة بوشارب تختتم زيارتها الميدانية لجهة الشرق بمحطة إقليم جرادة تشييع جـ نازة والد محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بمكناس بحضور وزير الداخلية وبعض الوزراء تصريحات مثيرة لنزار سبيتي أمام المحكمة بمكناس : ماكان لا عرس لا والو، و الراجل هو لي سيمع من مراتو.. أول خروج إعلامي ليوسف الزروالي بعد اعتقال ندى حاسي و نزار السبيتي بمكناس ها علاش تجمع يوسف الزروالي ، ضري، منير الشدادي و رئيس جمعية للدفاع عن حقوق الرجل ضد العنف النسوي تاوريرت : زيارات ميدانية للسيدة نزهة بوشارب للوقوف على تقدم الأوراش التي تسهر الوزارة على تنفيذها بإقليم تاوريرت
أخر تحديث : السبت 6 فبراير 2021 - 2:16 مساءً

الإطار الوطني عبد الخالق اللوزاني في ذمة الله عن سن 76 سنة إنا لله وإنا إليه راجعون .

الصديق نادي –

عبد الخالق اللوزاني هو مدرب كرة قدم مغربي من مواليد 13 يوليو 1945 بمدينة الصويرة.

كلمة حق اتجاه مدرب له تاريخ عريق فهو يعتبر إطار ورجل المهمات الصعبة وعارف بخبايا كرة القدم الوطنية اسم نقش منجزاته بفعل صرامته في التعامل مع جميع الفرق التي دربها .تتدرب على يد الإطار والمدرب المقتدر الأب احمد الصويري في بداية الستينات وأخذ منه الشيء الكثير . بفضل تكوينه الأكاديمي في المدرسة البلجيكية وحاز على شواهد للتدريب .احتك هناك مع مدربين أكفاء .وبالمغرب أعطى الشيء الكثير ولازال لعدة أجيال وطنية و أجنبية ، فهو بالفعل قيدوم المدربين رفقة المدربين حمادي حميدوش وماندوزا .فهو من أصحاب الاختصاص ولم يتهاون طوال حياته.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته ، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
لاحول ولاقوه الابالله انا لله وانا اليه راجعون .

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.