اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 10:37 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 9:36 مساءً

البطولة الافريقية ،للسباحة، المنتخب الوطني المغربي، يفوز، بثمان ميداليات، في منافسات، اليوم الرابع

و م ع –

بلغ عدد الميداليات التي فاز بها المنتخب الوطني المغربي للسباحة، خلال منافسات اليوم الرابع لبطولة افريقيا المفتوحة الـ13 للسباحة، المقامة ما بين 10 و16 شتنبر الجاري، بالمركب الأولمبي محمد بوضياف، بالجزائر العاصمة، ثماني ميداليات، منها ميداليتان ذهبيتان.

وفاز بالميداليتين الذهبيتين السباح التوهامي حاما في مسافة 50 مترا سباحة على الظهر أساتذة بزمن قدره 36 ث و23 ج/100 وفي مسافة 50 مترا سباحة على الصدر أساتذة (38 ث و84 ج/100)، في حين عادت الميداليات الفضية لكل من يوسف تبازي في مسافة 100 متر سباحة فراشة (54 ث و20 ج/100) و التوهامي حاما في مسافة 50 مترا سباحة حرة (98 .28) وفي مسافة 50 مترا فراشة (87 .30).

أما الميداليات النحاسية فعادت لكل من هبة فحصي في مائة متر سباحة على الظهر (1د.5 ث. 98 ج/100)، ويوسف تبازي (50 مترا فراشة/24.11) وسعيد صابر (200 متر فراشة/ 49 . 02 .02 ).

ويشارك في هذا الموعد الرياضي، الذي يمثل محطة مؤهلة لبطولة العالم، المقررة في دجنبر المقبل بالصين، حوالي 238 سباحا وسباحة يمثلون 31 بلدا.

وبالموازاة مع بطولة افريقيا المفتوحة الـ13 للسباحة كبار (ذكور وإناث)، تم تنظيم بطولة افريقيا للأساتذة ما بين 11 و13 شتنبر الجاري، على أن تقام بطولة افريقيا في المياه المفتوحة (5 كلم) بسد بوكردان بتيبازة.

 

أوسمة : , , , , , , ,