اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:29 مساءً
جديد الأخبار
أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات.
أخر تحديث : السبت 6 مارس 2021 - 10:22 مساءً

طارق السكيتيوي يقدم استقالته من مهامه بفريق نهضة بركان

لحسن الربيعي –

 

قدم المدرب الوطني طارق السكيتيوي استقالة شفوية عن طريق حوار مصور مع قناة رياضية وطنية من مهمته كمدرب لفريق نهضة بركان عقب خسارة هذا الأخير أمام المغرب الفاسي بضربات الترجيح ليمر فريق العاصمة الثقافية لربع نهائي كأس العرش ، و تمنى السكيتيوي قبول استقالته كما عبر عن شكره لجمهور النادي و إدارته التي لم يجد أدنى مشاكل مع الفريق الذي عاش معه فترة ليست بالسهلة بعد خلافته لمنير الجعواني.

نذكر ان قرار المدرب طارق السكيتيوي جاء بعد الظروف الصعبة التي يمر بها فريق نهضة بركان  عقب تراجع نتائجه في المباريات الأخيرة بعد إستئناف البطولة الإحترافية ، و تعالي أصوات مطالبة بإقالته ومنتقدة اختياراته التقنية.

أوسمة : , , , , , , , , ,