اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:36 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مارس 2021 - 5:06 مساءً

بطل الكيك بوكسينغ المغربي عماد حضار يحظى برسالة دعم من الملك محمد السادس

الوازي ياسر-

 

يعتبر لاعب الكيك بوكسينغ الهولندي المغربي عماد حضار من أكثر الموهوبين في هولندا، حيث تلقى الشاب المولود في روتردام رسالة من ملك المغرب محمد السادس يشجعه فيها على قتاله القادم. أشار عماد البالغ من العمر 23 عامًا إلى أن الملك محمد السادس يأمل في رسالته في تحقيق نصر في معركته القادمة المقرر إجراؤها في 4 أبريل 2021 في اسطنبول ، تركيا. تلقى عماد حضار ، و تمنى للاعب الكيك بوكسينغ المغربي البالغ من العمر 23 عامًا النجاح في مواجهته القادمة في اسطنبول.

عماد حضار تقاتل من أجل Glory Kickboxing ، المنصة التي ينشط فيها ريكو فيرهوفن وبدر هاري وجمال بن صديق على المستوى النهائي للكيك بوكسينغ. منذ عام 2017 ، يقاتل الملاكم عماد حضار (1 م 96 لوزن 92 كلغ) تحت العلم المغربي. لم يخف عماد أبدًا إعجابه ببدر هاري ، وبحسب ما قاله فإن رحلة بدر هاري منحته الثقة في أنه من الممكن أن يكون ناجحًا. نذكر أن عماد حضر هو أصغر لاعب ملاكمة يوقع عقدًا مع Glory ، وهو في التاسعة عشرة من عمره. في عام 2019 ، توج بطلاً للعالم في آسيا ، ومنذ ذلك الحين دافع عن لقبه بنجاح بوزن أقل من 90 كجم ثلاث مرات. لديه بالفعل 28 معركة ، 19 فوزًا ، بما في ذلك 13 من KO ، خسارتان ، 7 بدون قرار.

أوسمة : , , , , , , , , , , , ,