اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:27 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 8:36 صباحًا

سريع وادزم يحقق أول فوز بهذا الموسم أمام نادي الكوكب المراكشي

عبد الله الزوهري –

بعد تعادل خارج قواعده الأسبوع الماضي، يحقق نادي سريع وادزم انتصاره الأول على أرضية الملعب البلدي بوادزم برسم الدورة الثانية من البطولة الاحترافية أمام الكوكب المراكشي بهدف دون مقابل.
عرف اللقاء منذ البداية صراعا قويا و محاولة الفريقين بناء هجمات مثمرة، كما أظهرت المباراة أن ضيف وادزم لن يأتي من أجل السياحة، و إنما دخل لاعبوه بعزيمة جامحة لتحقيق الثلاث نقاط، لكن قابلها دفاع محكم للسريع الذي كان يقظا، و نجح في تكسير جميع المحاولات الهجومية للخصم على مشارف مربع العمليات، إلى حدود الدقيقة 20 التي عرفت هجمة مرتدة خاطفة يحولها المالي ديارا للهدف الوحيد خلال المباراة.
عرف الشوط الثاني تراجع دفاع الفريق المحلي الذي عرف كيف يسكن محاولات الضيف من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث عرف الشوط مدا هجوميا للضيوف لكن التسرع منعهم من بلوغ الهدف، و انتهى اللقاء على أنغام زيانية، و تمكن السريع من حصد النقاط الثلاث.

أوسمة : , , , , , , ,