اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:00 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 4:00 مساءً

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعيد سباق المسيرة الأقاليم الجنوبية في برنامج اللحاقات

سعيد لمخنتر –
في اجتماع المكتب المديري بمقر الجامعة بتراب عمالة أنفا انعقد اجتماع المكتب الجامعي و ذالك في وقت دقيق و حساس من تاريخ الدراجة المغربية حيث تقرر إعادة طواف المسيرة الخضراء الدولي بجهات الأقاليم الجنوبية خلال برنامج سنة 2019 وعقد الجمع العام الاستثنائي يوم 13 أكتوبر القادم من أجل ملائمة القانون 30.09 ،ثم تكوين لجنة سيعهد اليها دراسة مجموعة من الملفات المتعلقة بإعادة ورش الحكامة في مجالات التنظيم والقانون والتكوين والبرمجة الجهوية والوطنية والدولية واستراتيجية الإقلاع بالدارجة المغربية تحت رآسة الحاج خلدون الكاتب العام للجامعة ومجموعة من الأعضاء بما فيه الاتفاق على صيغةًجديدة لطواف المغرب وباقي السباقات الدولية التي تأتي في إطار تهىء منتخب وطني شاب مخضرم استعدادا للاستحقاقات القادمة وخاصة بطولة العالم بهنغاريا والالعاب الأولمبية القادمة,وتدارس المكتب الجامعي كذلك بكل مسؤولية وتجرد حصيلة الموسم الرياضي الذي لازال متواصلاوالمشاكل التي وقعت خلال طواف المغرب وماتلاها من تداعيات كادت أن تعصف بمنجزات وطنية ودولية ,وكذلك تجاوب وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الالولمبية مع مشروعية الجامعة ,وتم الوقوف على الاتصالات التي جرت مع كافة الأطراف المعنية في إطار الاحترام والالتزام الكلي بالضوابط القانونية مع انفتاح الجامعة على كل المبادرات الجادة الهادفة الى خدمة الصالح العام.
وتناقش المكتب الجامعي موضوع الادارة التقنية وقرر بالإجماع اعفاء الإطار الفرنسي من مهامه في إطار اتفاق بالتراضي ، وشدد الاعضاء على أهمية التواصل الذي من شأنه تعزيز قدرات الجامعة على كافة المستويات وهو مايدعوا الى تعزيز الموارد البشرية بأطر متخصصة..
وناقش المكتب الجامعي مجموعة الدعوات التي تم التوصل بها من عدد من الاتحادات العربية والافريقية قصد المشاركة في طوافاتها.

أوسمة : , , , , , ,