اليوم الخميس 22 أبريل 2021 - 10:36 مساءً
جديد الأخبار
أخر تحديث : الإثنين 29 مارس 2021 - 5:28 صباحًا

الدار البيضاء :بعد البلاغ الشديد اللهجة فصائل الكورفا سود تنفذ وعيدها و تحتج مطالبة برحيل السلامي و المكتب المسير.

أحمد الغرب-

كما كان متوقعا قامت مجموعات “المكانا” المساندة لفريق الرجاء الرياضي بوقفة احتاجية أمام مركب الوازيس بالدارالبيضاء معبرة بذلك عن عدم رضاها على ما بات يعرفه الفريق من تخبط على المستويين التقني و الإداري.

الجماهير الرجاوية الغاضبة لم تستصغ تثبيت المكتب المسير للسلامي على رأس العارضة الفنية للنادي،قرار الأندلسي لم يلاق ترحيبا من فصائل الكورفا سود التي تجمعت بأعداد غفيرة خارج مقر تدريبات الفريق واضعة لافتات عبرت من خلالها عن غضبها جراء الأداء الهزيل و الاختيارات التقنية الغريبة لجمال السلامي ،كما ضاقت ذرعا من خطاب الازمة الذي أصبح شماعة يغطي بها المكتب المسير عن فشله في توفير سيولة مالية لتسيير أمور النادي.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.