اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 - 11:03 مساءً
جديد الأخبار
رسميا …الاربعاء أول أيام رمضان بالمغرب كأس الكونفدرالية الأفريقية: الرجاء يطيح ببيراميدز و يضمن تأهله على رأس المجموعة الرابعة بيراميدز vs الرجاء : هل يستغل نادي الأهرام الفراغ التقني للنسور ليثأر من هزيمة الذهاب الحسيمة : رئيس جماعة لوطا في ضيافة الدرك الملكي بإمزورن  انتحار شاب ببوفكران يؤدي بالسكان للخروج الى وقفة احتجاجية. الاتحاد الاشتراكي يدخل الانتخابات بوجدة من باب “اصدقاء فكيك” كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 7:10 مساءً

المغرب vs بوروندي : بالنسبة لخاليلوزيتش المباراة فرصة لتحسين الأداء الجماعي

أحمد الغرب-

يواجه منتخبنا الوطني نظيره البوروندي ،برسم الجولة السادسة عن منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة للكان المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، المزمع إقامتها بالكامرون.

صحيح ان اللقاء الذي ستحتضن أطواره أرضية المجمع الرياضي مولاي عبدالله بالرباط بداية من الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي هو لقاء شكلي ليس إلا سيما بعد أن تمكن الأسود من حسم بطاقة التأهل على رأس المجموعة لكنه فرصة لتعويض الصورة الباهتة التي ظهرها بها زملاء زياش خلال مباراة موريتانيا بعدما تأثروا بسوء أرضية الميدان منهين اللقاء بالبياض .

بالنسبة للناخب الوطني مباراة بوروندي مناسبة للبحث عن مزيد من الانسجام و لما لا تجريب اكبر عدد ممكن من اللاعبين خاصة منهم الوافدون. كما أن المباراة تظل رسمية الفوز فيها سيساهم في تحسين تصنيف المنتخب في الترتيب الدولي للفيفا.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.