اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 - 12:09 صباحًا
جديد الأخبار
كأس الكونفدرالية الأفريقية: الرجاء يطيح ببيراميدز و يضمن تأهله على رأس المجموعة الرابعة بيراميدز vs الرجاء : هل يستغل نادي الأهرام الفراغ التقني للنسور ليثأر من هزيمة الذهاب الحسيمة : رئيس جماعة لوطا في ضيافة الدرك الملكي بإمزورن  انتحار شاب ببوفكران يؤدي بالسكان للخروج الى وقفة احتجاجية. الاتحاد الاشتراكي يدخل الانتخابات بوجدة من باب “اصدقاء فكيك” كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية جرادة : السيدة نزهة بوشارب تختتم زيارتها الميدانية لجهة الشرق بمحطة إقليم جرادة
أخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 11:08 مساءً

الأسبوع الأولمبي بغسات في نسخته الخامسة

رشيد بيوس-

 

أفتتح صبيحة الإثنين 5 أبريل 2021 بمجموعة مدارس غسات. الأسبوع الأولمبي المدرسي في نسخته الخامسة ،من تنظيم جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات،وبشراكة مع الشركة الداعمة أكواباور ،وبتعاون من المجلس الجماعي لغسات والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة (قطاع الشباب) .

الحفل ابتدأ بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ،تلثها تحية العلم (النشيد الوطني ) وبعدها تقدم مدير مركزية غسات بكلمة رحب فيها بالحضور وشكر الجمعية المنظمة لهذا الأسبوع الأولمبي،ليأتي بعده كلمة لكل من ممثل شركة أكوابار وممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية وممثل المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة(قطاع الشباب) ،كما تدخل رئيس جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات غي كلمته والتي من خلالها رحب بالجميع وشكر الشركاء والمتعاونون وكل من ساهم من قريب أو من بعيد من أجل إنجاح هذه التظاهرة .

ولم تفوت الجمعية الفرصة لتكرم بعض الفعاليات المدنية منها والعسكرية، وبعد أن كان الكل مرحب به والبعض مكرم تأتي فقرة تنشيطية التي أطرتها جمعية سمايل كيدز التابعة لجمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات لتصل اللحظة التي كان الكل ينتظرها الا وهي الإعلان عن انطلاق الدورة الخامسة من الأسبوع الأولمبي بإشعال الشعلة الأولمبية ،

واختتم الحفل بمباراة في كرة القدم بين فريق إعدادية سيدي أحمد بناجي وفريق إعدادية عبد الرحيم بوعبيد والتي انتهت لصالح هذا الأخير بعدما كان متأخرا في الدقائق الأولى من المباراة بهدف للاشيء ليدرك بعدها التعادل وفي الشوط التاني أضاف الهدف التاني لينهي اللقاء لصالحه بهدفين لهدف.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.