اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:56 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 11:08 مساءً

الأسبوع الأولمبي بغسات في نسخته الخامسة

رشيد بيوس-

 

أفتتح صبيحة الإثنين 5 أبريل 2021 بمجموعة مدارس غسات. الأسبوع الأولمبي المدرسي في نسخته الخامسة ،من تنظيم جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات،وبشراكة مع الشركة الداعمة أكواباور ،وبتعاون من المجلس الجماعي لغسات والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة (قطاع الشباب) .

الحفل ابتدأ بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ،تلثها تحية العلم (النشيد الوطني ) وبعدها تقدم مدير مركزية غسات بكلمة رحب فيها بالحضور وشكر الجمعية المنظمة لهذا الأسبوع الأولمبي،ليأتي بعده كلمة لكل من ممثل شركة أكوابار وممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية وممثل المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة(قطاع الشباب) ،كما تدخل رئيس جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات غي كلمته والتي من خلالها رحب بالجميع وشكر الشركاء والمتعاونون وكل من ساهم من قريب أو من بعيد من أجل إنجاح هذه التظاهرة .

ولم تفوت الجمعية الفرصة لتكرم بعض الفعاليات المدنية منها والعسكرية، وبعد أن كان الكل مرحب به والبعض مكرم تأتي فقرة تنشيطية التي أطرتها جمعية سمايل كيدز التابعة لجمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات لتصل اللحظة التي كان الكل ينتظرها الا وهي الإعلان عن انطلاق الدورة الخامسة من الأسبوع الأولمبي بإشعال الشعلة الأولمبية ،

واختتم الحفل بمباراة في كرة القدم بين فريق إعدادية سيدي أحمد بناجي وفريق إعدادية عبد الرحيم بوعبيد والتي انتهت لصالح هذا الأخير بعدما كان متأخرا في الدقائق الأولى من المباراة بهدف للاشيء ليدرك بعدها التعادل وفي الشوط التاني أضاف الهدف التاني لينهي اللقاء لصالحه بهدفين لهدف.

أوسمة : ,