اليوم السبت 15 مايو 2021 - 4:18 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 3:37 مساءً

بيراميدز vs الرجاء : هل يستغل نادي الأهرام الفراغ التقني للنسور ليثأر من هزيمة الذهاب

أحمد الغرب-

 

ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يواجه الرجاء الرياضي نظيره بيراميدز المصري على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في لقاء صعب يسعى من خلاله زملاء متولي إلى مصالحة الجماهير بعد الخسارة محليا بعقر الدار أمام حسنية أكادير، بينما بالنسبة للأشقاء المصريين فلا بديل عن الفوز لرد الاعتبار سيما بعد الهزيمة ذهابا بهدفين دون رد بالبيضاء .

تنطلق مباراة بيراميدز و الرجاء الرياضي مساء الأحد بداية من الساعة السابعة بالتوقيت المحلي، حيث يسعى النسور لنيل النقاط الثلاث و مواصلة التربع على عرش المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بفارق 3 عن وصيفه بيراميدز بينما يحتل نكانا الزامبي المركز الثالث ب 3 نقاط فيما يقبع نامونغو التنزاني في المركز الأخير بدون نقاط.

و يقود اللقاء طاقم تحكيم أنغولي بقيادة الحكم هيلدير مارتينيز، بمساعدة سانشيز اوليفيرا كمساعد، ودا سيلفا جوليو كمساعد ثاني، وجواو مواندا كحكم رابع.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.