اليوم السبت 15 مايو 2021 - 4:58 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 11:07 مساءً

الجنرال محمد فاخر على أعتاب العودة للتدريب من بوابة العاصمة العلمية. 

أحمد الغرب-

 

بعد أكثر من عام من العطالة اقترب الإطار الوطني محمد فاخر للعودة للتدريب في البطولة الاحترافية، الجنرال الذي جاور الرجاء، الحسنية و الجيش قد يعود هذه المرة من بوابة المغرب الرياضي الفاسي.

و يعد فاخر الملقب بالجنرال المدرب الأكثر تتويجا على المستوى المحلي،حيث يتردد اسمه كأبرز الأسماء المرشحة لخلافة الأرجنتيني ميغيل انخيل غاموندي.

و بفعل تراجع النتائج الفريق الذي لم يحقق الانتصار في آخر سبع مباريات تكون علاقة الماص بغاموندي قد أوشكت على النهاية.

فعلى الرغم من قيادته النمور الصفر إلى الدور الربع نهائي من الكأس الفضية إلا أن احتلاله للمركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة لم يرضي تطلعات الجماهير الفاسية.

و من المنتظر أن تكون مواجهة نهضة الزمامرة آخر فرصة أمام غاموندي للحفاظ على منصبه.أي نتيجة غير الفوز ستجعل الجامعي مكرها لاقالة المدرب الثاني بعد جيريندو.

 

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.