اليوم السبت 15 مايو 2021 - 6:06 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الإثنين 26 أبريل 2021 - 1:00 صباحًا

تحاد طنجة يقلب الطاولة على الوداد الرياضي

رشيد بيوس –

إنتهت المباراة التي جمعت أمسية الأحد 25أبريل بين فريق إتحاد طنجة بضيفه فريق الوداد الرياضي على ارضية ملعب ابن بطوطة، بفوز اتحاد طنجة بثلاث أهداف لهدفين بعد ان كان الوداد هو السباق للتهديف بواسطة اللاعب ايوب العملود في الدقائق الأولى من الشوط الأول ليأتي بعده اللاعب سايمون مسوفا معلنا عن الهدف التاني للوداد لينتهي الشوط الأول بواقع هدفين لصفر لصالح الوداد.
وبعد العودة من مستودع الملابس أقدم مدرب الوداد فوزي البنزرتي على تغييرات غيرت من ملامح المباراة لصالح اتحاد طنجة، وضد مجرى اللعب دفاع الوداد يقع في المحظور ويرتكب خطأ داخل مربع العمليات الحكم لم يتردد عن الإعلان عن ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب يوسف انور ، ولأن المصائب لا تأتي فرادى ،بعد الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الوداد ضربة جزاء تانية لصالح اتحاد طنجة ترجمها اللاعب أكسيل الى هدف تاني للطانجاويين ،وبعد أن اعتقد الكل أن المباراة ستنتهي بالتعادل اللاعب محمد الشيبي يضع اتحاد طنجة في المقدمة بهدف رائع من خطأ خارج مربع العمليات،لتنتهي المباراة بفوز اتحاد طنجة على الوداد بثلاثة أهداف لهدفين.
رشيد بيوس

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.