اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 3:52 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 11:00 صباحًا

جريندايزر يحل مدربا للنادي البلدي الورزازي خلفا للمدرب لحسن أبرامي

رشيد بيوس-

 

غريبة أطوار الكرة الورزازية و الأغرب فيها ما آلت إليه وما موقف الرئيس وكذا أعضائه من هاته المهزلة؟؟
انا شخصيا لا أستغرب للانهزامات ولا أستغرب كذلك لإنفصالات المدربين لأنكم تعودتم على ذلك ومن شب على شيء شاب عليه
فعلا لا أستغرب لأنني قلتها فيما سبق .

لصعودكم تحتاجون إلى معجزة

و لإبقائكم تحتاجون الى معجزة

أتدرون يا سادة أين يكمن الخلل ؟

الخلل يكمن فيكم وفي تسيركم العشوائي وفي كبريائكم وعدم الإكترات للاعب رقم 12 الذي هو جمهور أرهقته أكاذيبكم وتدبيركم حتى سئم ومل من الكرة وما يليها .
ما ذنب اللاعبين الذين أنتدبتم وتركتموهم عرضة لخنجر الجوع والمدلة وما ذنب اللاعبين حتى أصبحوا بين الفينة والأخرى يترقبون وبشوق وصول راتبهم الشهري وفي الاخير تصدمهم أمواج ألاعيبكم وبهتانكم .
ألا تدرون أن هؤلاء اللاعبين إن مهنتهم لعب الكرة و لزاما عليكم منحهم راتبهم
أتدرون أن هناك من ينفق على عائلته
أتدرون أتدرون أتدرون
ولكن من الصعب والمستحيل أن تدرون لأنكم تربصتم الفريسة و لا وقت لكم للمراعات ولا لسماع الأنين .
عذرا أيها اللاعبين ورجاء إن عدتم الى بلدانكم لا تتفوهوا بشيء لدويكم و أصدقائكم و أكتموا سرنا رجاء فأنتم تعلمون أن أناس ورزازات يسودهم الكرم و الإحترام إلا القليل و أنتم أدرى بذلك و بتلك الأقلية.
بالتوفيق للمدرب الجديد.( جريندايزر )
حسين بركات. مودتي

 

أوسمة : , ,