اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:52 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 9:14 مساءً

الموظف الشبح نزهة بيدوان ترتقي للسلم 11 في سلك الوظيفة العمومية

زهراء لبيدير –

أورد موقع الزنقة 20 الإخباري خبر استفادة العداءة المغربية نزهة يبدوان من الترقية للسلم 11 رغم أنها تعتبر موظفا شبحا بوزارة الشباب و الرياضة، و تتقاضى مبلغ 10.000 درهم من المال العام، و نشرت وثيقة ترقيتها.

هذا، في الوقت الذي شاب فيه موظفون آخرون بمختلف القطاعات يقطعون مسالك الترقية بشق الأنفس و بسرعة السلحفاة، رغم تفانيهم في عملهم طيلة سنوات، لكن يبدو أن نزهة يبدوان، و بطبيعتها كعداءة تحسن تحطيم الأرقام نحو الهدف المنشود.

و تشير الزنقة 20 أن نزهة يبدوان حاول إثارة جدل و خلق نقاش حول منعها ترأس جامعة رياضية، و ذلك لتشغل الرأي العام الوطني و الرياضي عن موضوع الترقية، رغم أنها على علم بأن النصوص التنظيمية تحرم على كل موظف ينتمي لوزارة الشباب والرياضة من الانضمام أو تسيير أي جامعة أو نادي أو جمعية رياضية تفاديا لتضارب المصالح.

أوسمة : , , , , , , ,