اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:34 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 2:23 مساءً

خروج الوداد حاملة اللقب من عصبة الأبطال من الباب الضيق

عبد الله الزوهري –
أضاع مساء أمس السبت نادي الوداد البيضاوي ممثل المغرب بعصبة الأبطال الأفريقية فرصة المرور لدور نصف نهائي البطولة على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، حيث و برسم لقاء العودة يخسر الفريق الأحمر لقاءه أمام نادي وفاق سطيف الجزائري ، بعد تعادل الفريقين بنتيجة سلبية، منحت بطاقة العبور للنادي الجزائري، الذي فاز في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل.

أجمعت الجماهير الرياضية على الظهور المشرف و الكبير لوداد الأمة خلال هذا اللقاء، لكن رحلته تتوقف هنا بعد أن فعل كل شيء إلا الوصول لمرمى الوفاق، و لم يتمكن من إذابة فارق الهدف الوحيد الذي وقعه وفاق سطيف بلقاء الذهاب.

أفضلية لاعبي الوداد البيضاوي وضغطه القوي خلال لقاء الأمس، و عزيمته الجامحة للدفاع عن اللقب ظهرت منذ بداية اللقاء، كما تحسن أداء الفريق بشكل كبير خلال دقائق الشوط الثاني بمجمله، و خلق فرصا سانحة للتسجيل، لكن تسرع اللاعبين كرس فشلهم في التهديف، حيث تصدى نجم المباراة الحارس زغبة لكل الكرات و المحاولات الهجومية، من أهمها ضياع جيبور لفرصة العودة في النتيجة و افتتاح التهديف، لكن اعتماد وفاق سطيف على التكثل الدفاعي و الاعتماد على المرتدات الهجومية و كذا يقظة الحارس وفية حالت دون تحقيق النتيجة المرجوة، و خسرت الوداد معركة الحصول على بطاقة العبور لنصف نهائي كأس عصبة الأبطال الأفريقية التي فازت بها الموسم الماضي.

أوسمة : , , , , , ,