اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 4:52 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : الإثنين 31 مايو 2021 - 12:49 صباحًا

الرجاء يخطف الفوز في آخر الدقائق أمام العساكر و ينقض على الصدارة

عبد الرفيع هليل –

في كلاسيكو المغرب تمكنت نسور الرجاء من التحليق عاليا في سماء “دونور” و فازت على “الزعيم” الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين في قمة الجولة الواحدة والعشرين من الدوري المغربي الممتاز.المقابلة كانت متكافئة في أغلب فتراتها و تمكن الجيش من افتتاح حصة التسجيل بواسطة ربيع حريمات في الدقيقة 28,لكن لم تمر سوى أربع دقائق حتى استطاع الهداف الكونغولي مالونغو من معادلة النتيجة.
و في الشوط الثاني عاد سفيان رحيمي لمنح الأسبقية للفريق الأخضر في الدقيقة 52 بهدف ثاني.استمرت المباراة سجالا بين الطرفين ليعادل الجيش النتيجة عن طريق ضربة جزاء أفلح في تسجيلها لاعب الوسط رضا سليم في الدقيقة 77.التشويق بعد ذلك بلغ ذروته ليعطي الحكم مرة أخرى ضربة جزاء للرجاء بعد خطإ فادح من حارس العساكر أيوب لكرو في حق سفيان رحيمي داخل مربع العمليات ترجمها بنجاح المخضرم محمود بن حليب لهدف ثالث في الدقيقة 88.بهذا الإنتصار المثير اعتلى الرجاء صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة بينما تجمد الجيش الملكي في مركزه الثالث برصيد 32 نقطة

أوسمة : , , ,