اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 5:01 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : الإثنين 31 مايو 2021 - 11:42 مساءً

عاااجل و رسميا: “الكونميبول يقرر عدم إقامة “كوبا أمريكا في الأرجنتين و كولومبيا

عبد الرفيع هليل-

 

على بعد 13يوما فقط من انطلاق “كوبا أمريكا” أعلن اليوم اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعروف اختصارا بالكونميبول نقل البطولة إلى البرازيل بدلا من الأرجنتين و كولومبيا كما كان مقررا لها سلفا أي من 13 يونيو القادم و إلى غاية 10 يوليوز

 

وقال الاتحاد اللاتيني في بيان رسمي “بطولة 20121ستقام في البرازيل، بنفس مواعيد بدايتها ونهايتها”.

و أضاف الاتحاد نفسه قائلا:”سيتم الإعلان عن ملاعب البطولة وتوزيع المباريات،خلال الساعات القليلة القادمة”.

وكان قد تقرر استبعاد كولومبيا سابقا بسبب الاحتجاجات الاجتماعية هناك،الأمر ذاته حدث مع بلاد “التانغو” الأرجنتين،بسبب ما وصفه كونميبول “بالظروف الحالية”، في إشارة على ما يبدو إلى ما تشهده الأخيرة من ارتفاع في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وبالتالي ستستضيف البرازيل البطولة للمرة السادسة في تاريخها،والثانية على التوالي، بعد احتضان النسخة الأخيرة

في سنة 2019.

“عبدالرفيع هليل” المرجو نشر المقال الرياضي بالصور

أوسمة : ,