اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 5:10 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : السبت 5 يونيو 2021 - 1:04 صباحًا

ديربي الشرق الممتع و الحماسي ينتهي لمصلحة البراكنة

عبد الرفيع هليل-

تمكن فريق نهضة بركان من تحقيق انتصار مهم داخل الميدان على حساب جاره مولودية وجدة بثلاثة أهداف لواحد، برسم المباراة المؤجلة عن الدورة 20 من الدوري المغربي الممتاز.

و افتتح الفريق البركاني حصة التسجيل بواسطة مهاجمه حمدي لعشير في الدقيقة 8 بعد تمريرة حاسمة من زكرياء حذراف…

ورغم طرد صانع ألعاب المولودية آدم النفاتي في الدقيقة 35 إلا أن إصرار الفريق الوجدي على تعديل النتيجة كلل بالنجاح بعد ست دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني عن طريق العميد عبدالله خفيفي برأسية مركزة لم تترك أي حظ للحارس زهير لعروبي…

استمرت المقابلة سجالا بين الطرفين هجمة من هنا و أخرى من هناك حتى تمكن المخضرم زكرياء حذراف من إضافة الهدف الثاني للفريق البرتقالي في الدقيقة 59 بعد توغله داخل مربع عمليات الفريق الخصم ليتلاعب بدفاعه و يضع الكرة بذكاء داخل الشباك..

الفريق الوجدي لم يستسلم وكان مجتهدا للغاية حيث أضاع مهاجموه عدة فرص للتعديل وضد مجرى اللعب تمكن أمين الكاس من إطلاق رصاصة الرحمة في شباك الوجديين بتسجيله لهدف قاتل عن طريق قذفة مركزة لم تترك أي حظ للحارس مروان فخر..

يشار أن المقابلة شهدت توزيع الحكم محمد بلوط ل 8 بطاقات صفراء وطرد لمدرب مولودية وجدة الفرنسي بيرنارد كازوني في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة ارتقى نهضة بركان للمركز التاسع برصيد 26 نقطة بينما تسمر سندباد الشرق في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

أوسمة : , ,