اليوم الإثنين 17 يناير 2022 - 7:55 مساءً
جديد الأخبار
الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل، المنتخب المغربي يتخطى عقبة جزر القمر بثنائية و يعبر للدور الثاني من كأس إفريقيا للأمم كأس أمم إفريقيا : المنتخب الوطني يقهر جزر القمر بثنائية و يضمن بطاقة التأهل للدور الثمن نهائي الجميل عظيم و العرفان واجب ” رسالة شكر إلى الأستاذة : عائشة أيت سعيد أعلي.
أخر تحديث : الجمعة 4 يونيو 2021 - 12:32 مساءً

الأرجنتين تسقط في فخ التعادل داخل الميدان وتضيع فرصة الإنقضاض على الصدارة

عبد الرفيع هليل –

أهدر منتخب “التانغو” الأرجنتيني ليلة أمس الإرتقاء إلى صدارة ترتيب منطقة أمريكا الجنوبية في تصفيات كأس العالم بتعادل مخيب كان بطعم الهزيمة داخل قواعده أمام منتخب الشيلي العنيد بهدف امثله.
وتمكن مهاجم أنتر ميلانو “لاوتارو مارتينيز” من اصطياد ضربة جزاء أعلن عنها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية “الفار” ترجمها النجم ليونيل ميسي إلى هدف في الدقيقة 24.لكن الشيلي لم تستسلم و عادلت النتيجة بعد ذلك عن طريق المخضرم ألكسيس سانشيز في الدقيقة 36 بعد تمريرة حاسمة من لاعب الإرتكاز لنادي بولونيا غاري ميدل..
في الشوط الثاني حاول منتخب الأرجنتين الضغط و قام بعدة محاولات للتسجيل كان أبرزها ركلة حرة نفذها ميسي بدقته المعهودة لكنها ارتطمت بالعارضة الأفقية لحارس بنيس الإسباني كلاوديو برافو…
في بقية النتائج الأوروغواي تجبر على التعادل السلبي أمام الباراغواي،بوليفيا تحقق أول انتصار لها في التصفيات على حساب فنيزويلا ب 3/1،فيما تمسك منتخب البيرو بالمصباح الأحمر في ذيل الترتيب عقب خسارته بميدانه و بثلاثية نظيفة أمام كولومبيا الذي صعد للمركز السادس

أوسمة : , , ,