اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:37 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:15 مساءً

الرجاء الرياضي يخوض المنافسات العربية و الإفريقية و عينه على قيمتهما المالية لتجاوز أزمته وضائقته المالية

أحمد ماغوسي –

يخوض فريق الرجاء الرياضي منافسات كأس أبطال العرب و كأس الكونفدرالية الإفريقية وعينه على القيمة المالية المخصصة للفائز بلقبيهما ، حيت يعول مسؤولو الرجاء على تحقيق الازدواجية رغم صعوبتها لأنهم يرون في ذلك السبيل الوحيد للخروج من الضاءقة المالية التي لازمته لعدة مواسم و التي تسببت في وقت سابق لعدة مشاكل مع اللاعبين من جهة و مع منخرطي الفريق من جهة أخرى فضلا عن غضب الجماهير الذين خرجوا منددين بتفاقم المشاكل .

وستدخل عناصر النسور الخضر يوم السبت 29 شتنبر الجاري انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس، غمار المنافسة برسم إياب الدور الأول من البطولة العربية للأندية بمواجهة نادي السلام زغرتا اللبناني ، وهو الكأس الذي تصل قيمته المالية ستة ملايين دولار للفائز به ، و سيطير الرجاء الرياضي مباشرة بعد نهاية مباراته ضد السلام زغرتا الى نيجيريا لمواجهة فريق اينييمبا النيجيري يوم الأربعاء 3 أكتوبر المقبل برسم ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ( الكاف ) التي تبلغ قيمته المليار و نصف المليار سنتيم .

ويبقى على فريق الرجاء البيضاوي العمل جاهدا من أجل تحقيق الفوز بكلا اللقبين العربي و الإفريقي او الذهاب فيهما الى أبعد نقطة ممكنة من أجل مساعدة الفريق للخروج من مشاكله المالية، خاصة و أن المسابقتين ستدران على خزينة الفريق أموالا كثيرة كفيلة بإنقاذ النسر الأخضر من أزمة مالية خانقة لازمته لمدة تزيد عن أربعة سنوات و ما صاحبتها من مشاكل افرزتها افتقاد النادي للسيولة المالية .

أوسمة : , , , , , , , ,