اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 8:36 صباحًا
جديد الأخبار
عصابة الفراقشية تضرب من جديد نواحي سطات انقاذ اساتذة من طرف أحد الرحالة بجبال إملشيل بعد أن حاصرتهم الثلوج حادثتي سير بقلعة السراغنة تخلف قتيلين و جريح واحد مديرية الأمن تقرر تمديد أجل الترشيح لمباريات الأمن معاناة مجموعة من دواوير تمنارت إقليم طاطا بسبب غياب شبكة الإتصال وصبيب الأنترنيت القصر الكبير : فرقة الدراجين التابعة للأمن الوطني توقف شخصا مشتبه به في اتجار بالخمور المهربة تعزية في وفاة فقيد الاسرة الفنية الهرم محمود الادريسي نداء مواطنة : الجوع و القهرة – ها علاش كيحركوا اولادنا في قوارب الموت امي عزيزة كتبيع كلينكس باش تعيش وليداتها من بعد ما هرب عليها الراجل : بغيت تخدم ما بغيتش الصدقة العرائش : النيابة العامة تقرر متابعة الأم المتورطة في تعذيب ابنتها ملاك في حالة سراح فعاليات المجتمع المدني بجمعة فضالات ترفض تحويل الملعب الوحيد بالمنطقة لسوق عشوائي مدينة طاطا : جريمة قتل بشعة سؤال مرح مع ناس بنسليمان – شحال الفرق ديال السوايع بين المغرب و أمريكا؟؟؟ المحمدية – جولة أمنية كبيرة بمختلف الأحياء في أجواء ممطرة لتحدي كورونا مدينة الريش : حادثة سير خطيرة راح ضحيتها 5 أشخاص المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام بمراكش الجنوب يعقد لقاءا مع الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش لهذا السبب
أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 1:06 صباحًا

“الكاف” يمنح المغرب شرف تنظيم “كان” 2021 لأقل من 17 سنة و”فوتسال” 2020

و م ع –

قرر المكتب التنفيذي للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، “كاف” اليوم الجمعة، منح المغرب شرف تنظيم تظاهرتين رياضيتين قاريتين، وهما كأس إفريقيا للأمم (أقل من 17 سنة) سنة 2021 وكأس إفريقيا داخل القاعة “فوتسال” سنة 2020.

وحدد المكتب التنفيذي للكاف خلال اجتماعه بمنتجع شرم الشيخ المصري، برئاسة الملغاشي أحمد أحمد، الحسم في مصير تنظيم كأس إفريقيا 2019 المقرر تنظيمها مبدئيا في الكامرون، إلى غاية شهر نونبر المقبل.

كما قرر منح تنظيم تظاهرات قارية أخرى لكل من جمهورية الكونغو “كأس إفريقيا لكرة القدم النسائية لسنة 2020” وموريتانيا “كأس إفريقيا أقل من 20 سنة” (2021) والجزائر “كأس إفريقيا للمحليين “شان 2022”.

وعلى صعيد متصل، يستضيف منتجع شرم الشيخ، بعد غد الأحد، أشغال الجمعية العمومية غير العادية الـ12 للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتشارك في هذا الاجتماع القاري وفود 54 اتحادا عضوا في الكاف، لبحث عدة مواضيع تهم تطوير كرة القدم في القارة الإفريقية.

ويتضمن جدول أعمال هذا اللقاء، الذي سيحضره رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو وأمين عام (فيفا) فاطمة سامورا، عدة نقاط، ابرزها انتخاب عضو جديد في المكتب التنفيذي للفيفا ممثلا للمجموعة الناطقة بالإنجليزية، ليحل محل الغاني مويسي ميانتاكي الذي استقال من منصبه في يونيو الماضي ومركزية حقوق تصفيات كأس العالم 2022، وتحيين ملف التعاقد مع شركة “لاغادرير سبور”.

وسيمثل المغرب في هذا الاجتماع وفد يقوده رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بصفته عضوا في المكتب التنفيذي للكاف، ويضم أيضا مسؤولين بالجامعة.

أوسمة : , , , , , , , ,