اليوم الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 2:47 صباحًا
جديد الأخبار
خاطرة كمين أمني يوقع بنصاب مراكش .. الرجاء يتجاوز فخ أولمبيك خريبكة بصعوبة بالغة جرادة : تمكن حزب التقدم والإشتراكية، من السيطرة على جميع مقاعد مكتب مجلس جماعة جرادة. إنتخاب ياسين طريقي رئيسا لمجلس جماعة مليلة إقليم بنسليمان عن حزب الإستقلال بدون منافس. سلطة الرقابة ترفع جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لفركلة العليا بحث قضائي للإشتباه في تورط شرطيين في قضية ارتشاء وابتزاز (بلاغ) وجدة : إنتخاب لبامي عبد النبي بعيوي رئيسا لجهة الشرق للولاية الثانية. عاجل.. حزب أخنوش يسحب تزكية رئاسة جماعة فركلة العليا إقليم الرشيدية من المرشح للرئاسة المسمى الزعيم موحى. وقفة احتجاجية أمام البرلمان يوم25 شتنبر الجاري شباب الريف الحسيمي ينسحب من البطولة الوطنية هواة أعضاء مكتب تسير المجلس البلدي فم الحصن جهة سوس ماسة 2021–2027. انتقاء النادي البلدي فم الحصن لكرة القدم أجود اللاعبين الشبان لتمثيل النادي في التظاهرات الرياضية بجهة سوس ماسة تصريحات رئيس جبهة القوى الديمقراطية تثير جدلا واسعا سفيان البقالي يقهر الكينيين بعقر ديارهم ويفوز بسباق 3000 متر موانع مصرع ثلاثة أشخاص غرقا في حوض مائي بإقليم برشيد.
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 2:27 مساءً

“هيتشكوك” السقوط الحر للمشاركة المغربية لا يزال مستمرا في سماء طوكيو!!!!

عبدالرفيع هليل-

يبدو أن الإخفاق بات مصطلحا مؤرقا لنا كمتتبعين هذه الأيام و مألوفا لجميع المشاركين المغاربة في أولمبياد طوكيو بدون استثناء…آخر ضحايا هذا اليوم كانوا كالتالي:

– السباحة: مركز سادس لسامي بوطويل في التصفية الرابعة لسباق 100م سباحة حرة ليحتل المركز 43 في الترتيب العام من أصل 71 سباح،و يفشل في الوصول للدور نصف النهائي..

-الكرة الطائرة الشاطئية:الثنائي المغربي المكون من محمد عبيشة و زهير الݣراوي يخسر ثاني مبارياته أمام منتخب البرازيل بمجموعتين للا شيء بتنقيط 21/14 و 21/16
لا زال عند الثنائي المغربي بعض الآمال إذا تغلبا في المباراة الأخيرة على شيلي،و هو الفوز الذي سيمكنه من دخول دور الترضية بإعتباره ثالث المجموعة E

الملاكمة:* هزيمة أميمة بلحبيب أمام نظيرتها الأوكرانية في لقاء بإجماع القضاة 5/0
*هزيمة الملاكم المغربي يونس باعلا أمام النيوزلندي دافيد نييكا بإجماع القضاة 5-0.
للإشارة الملاكم يونس باعلا أصبح حديث العالم،بعدما حاول عض أذن خصمه النيوزيلندي لفئة وزن أقل من 91 كلغ، في الجولة الأخيرة، لكن الملاكم النيوزيلاندي نجح في إبعاد رأسه في الوقت المناسب.
هذه الطريقة أعادت  للأذهان ما حدث في النزال الشهير عام 1997 بين الأمريكي “تايسون” و مواطنه  “هوليفيلد” حينها انتهت المواجهة بين الملاكمين بهزيمة “تايسون”، بسبب “عضه” أذن منافسه.

سيبقى إذن السؤال معلقا بالبند العريض:متى سنحصد أول الغيث؟!

أوسمة : , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.