اليوم الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 2:34 صباحًا
جديد الأخبار
خاطرة كمين أمني يوقع بنصاب مراكش .. الرجاء يتجاوز فخ أولمبيك خريبكة بصعوبة بالغة جرادة : تمكن حزب التقدم والإشتراكية، من السيطرة على جميع مقاعد مكتب مجلس جماعة جرادة. إنتخاب ياسين طريقي رئيسا لمجلس جماعة مليلة إقليم بنسليمان عن حزب الإستقلال بدون منافس. سلطة الرقابة ترفع جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لفركلة العليا بحث قضائي للإشتباه في تورط شرطيين في قضية ارتشاء وابتزاز (بلاغ) وجدة : إنتخاب لبامي عبد النبي بعيوي رئيسا لجهة الشرق للولاية الثانية. عاجل.. حزب أخنوش يسحب تزكية رئاسة جماعة فركلة العليا إقليم الرشيدية من المرشح للرئاسة المسمى الزعيم موحى. وقفة احتجاجية أمام البرلمان يوم25 شتنبر الجاري شباب الريف الحسيمي ينسحب من البطولة الوطنية هواة أعضاء مكتب تسير المجلس البلدي فم الحصن جهة سوس ماسة 2021–2027. انتقاء النادي البلدي فم الحصن لكرة القدم أجود اللاعبين الشبان لتمثيل النادي في التظاهرات الرياضية بجهة سوس ماسة تصريحات رئيس جبهة القوى الديمقراطية تثير جدلا واسعا سفيان البقالي يقهر الكينيين بعقر ديارهم ويفوز بسباق 3000 متر موانع مصرع ثلاثة أشخاص غرقا في حوض مائي بإقليم برشيد.
أخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 1:29 مساءً

المغرب التطواني و نهضة الزمامرة يغادران الدوري المغربي الممتاز

عبدالرفيع هليل-

هبط ليلة أمس فريقا المغرب التطواني و نهضة أتلتيك الزمامرة رسميا إلى القسم الوطني الثاني في الجولة الـ30 والأخيرة من التباري.

وخسر فريق الحمامة البيضاء أمام ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدفين،الفريق البركاني كان يحتاج لنتيجة الفوز قصد احتلال مركز رابع قد يؤهله لإحدى المنافسات القارية أو العربية،بينما تعادل الزمامرة مع سريع وادي زم بهدف لمثل ليضمن السريع مكانه مع أندية الصفوة بهدف قاتل للمخضرم ابراهيم البحري في آخر الأنفاس.

ونجح أيضا يوسفية برشيد في تأمين بقائه بفوزه على اتحاد طنجة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، شأنه في ذلك شأن سريع وادي زم،أما الفتح الرباطي فقد تغلب على شباب المحمدية بهدفين للا شيء مكنا الفريق  العاصمي من احتلال المركز الثامن وسط الترتيب و برصيد من النقاط استقر عند  35 نقطة.

أوسمة : , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.