اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 1:32 مساءً
جديد الأخبار
وفاة الفنانة زهور المعمري بالرباط يحافظ المغرب على اكتفائه الذاتي من الأطعمة عالية الاستهلاك أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط . إشكالية غياب ملاعب القرب تعاد إلى الواجهة بمنطقة امزوضة والمنتخبون يتسابقون في حملات انتخابية سابقة لآوانها… قائد بالمحمدية يتعرض للتعنيف وتمزيق لباسه الوظيفي ورشق سيارته بالحجارة القصر الكبير : ارتفاع ثمن تذكرة السفر بمحطة الحافلات تثير غضب المسافرين السفير الإسرائيلي يصل إلى المغرب، ويعيد فتح مكتب الاتصال بعد تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. الجمعيات الرياضية بمدينة مرتيل تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق أساتذة التعاقد يعودون للاحتجاج بالدارالبيضاء و إنزكان عملاق الشقق الفندقية السنغافورية “أسكوت” يفتتح متجراً في المغرب مظاهرة ضد مشروع قانون “الأمن الشامل” فصل عاملي الصحة في فرنسا المحمدية – إصابة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بفيروس كورونا يجبره مؤقتا على ترك ساحة النضال. القصر الكبير – تعزية في وفاة والد الصديق ” جمال عتو “. ݣرݣارات: المغرب ينفي أخبار البوليساريو الكاذبة يا ربي السلامة – شاب يتعرض لهجوم بأسلحة بيضاء بعد صراع حول الإرث وزان:شاب يلقي بنفسه من سطح المنزل
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 12:32 صباحًا

فوز مولودية الداخلة يؤزم وضعية شباب المحمدية و يدعوها لترتيب أوراقها قبل فوات الأوان

عبد الله الزوهري –

فاز فريق مولودية الداخلة ممثل الصحراء المغربية بالقسم الأول هواة بعد زوال اليوم الأحد 07 أكتوبر 2018 على نادي شباب المحمدية بنتيجة 2-1 برسم الجولة الثالثة ، نتيجة المباراة أزمت وضعية ممثل مدينة الزهور، الذي لم يتمكن من جمع أكثر من نقطتين من ثلاث جولات.

عرفت المباراة انطلاقة باهتة، إذ حاول كل فريق جس نبض الخصم و الاعتماد على الهجمات المرتدة، إلى أن تمكن اللاعب رشيد البهجة من افتتاح التهديف في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف واحد دون مقابل. بداية الشوط الثاني تعرف صحوة نوعية للاعبي الشباب، لكن محاولاتهم لم تعرف النجاح بفضل الضعف التكتيكي و كثرة الأخطاء الفردية. لكن سرعان ما استعاد لاعبو مولودية وجدة توازنهم، معتمدين على احتلال وسط الميدان و الظغط على حامل الكرة إيمانا منهم بضرورة تأمين نتيجة المباراة، الأمر الذي تحقق بالدقيقة 50 بواسطة القناص رشيد البهجة مرة أخرى، هدف عمق جراح الشباب، و صعب مأموريتها للظفر بأول ثلاث نقاط الفوز بهذا الموسم الذي يبدو أنه سيكون شاقا و صعبا على أسرة الفريق و جماهيره.

الدقيقة 73، و من هجمة مضادة سريعة يتمكن اللاعب البديل عصام صاديري من تسجيل هدف الشباب الوحيد، الذي لم يمنع فريقه من الهزيمة المرة، لتنتهي المواجهة بعودة الشباب لمدينة المحمدية محتفظين برصيد النقطتين اليتيمتين بعد ثلاث جولات، تعادلين و هزيمة. بداية متعثرة تطرح أكثر من تساؤل، و تتطلب إعادة ترتيب الأوراق قبل فوات الأوان.

أوسمة : , , , , , , , ,