اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 - 7:24 صباحًا
جديد الأخبار
مذكرة حول تنزيل القانون الإطار المتعلق بمزاولة الطب الذكرى22 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين عيد العرش .. الملك يصدر عفوه السامي على 1243 شخصا جمعية الجيل الذهبي لقصر السوق في زيارة لمتحف دار البقيع بالحيبوس جميعا بصوت واحد، سوف نبقى هنا كي نبني الوطن جلالة الملك يوجه بعد غد السبت خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش سيبث على الساعة التاسعة مساء حادثة سير مميتة بمدخل ورزازات المغرب يسجل 9428 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎ تعزية – وفاة المختار المرابط أمين مال مؤسسة البحث العلمي و التنمية و الإبتكار موقع المغرب الحر الإخباري يعلن تضامنه المطلق مع خالد مطيع مدير موقع محمدية بريس المغرب التطواني و نهضة الزمامرة يغادران الدوري المغربي الممتاز جماعة رياح..دوار القواسم يستغيث من العطش ويناشد المسؤولين وزير خارجية مالاوي يعلن افتتاح قنصلية لبلاده في مدينة العيون وزارة الصحة توفد لجنة إلى مراكش لإجراء تحقيق طبي والبحث في ظروف وملابسات وفاة شابة بعد تلقيها جرعة اللقاح الميلودي المخارق الأمين العام للإتحاد المغربي يستقبل وفدا نقابيا عن الإتحاد الدولي للنقل “هيتشكوك” السقوط الحر للمشاركة المغربية لا يزال مستمرا في سماء طوكيو!!!!
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 12:32 صباحًا

فوز مولودية الداخلة يؤزم وضعية شباب المحمدية و يدعوها لترتيب أوراقها قبل فوات الأوان

عبد الله الزوهري –

فاز فريق مولودية الداخلة ممثل الصحراء المغربية بالقسم الأول هواة بعد زوال اليوم الأحد 07 أكتوبر 2018 على نادي شباب المحمدية بنتيجة 2-1 برسم الجولة الثالثة ، نتيجة المباراة أزمت وضعية ممثل مدينة الزهور، الذي لم يتمكن من جمع أكثر من نقطتين من ثلاث جولات.

عرفت المباراة انطلاقة باهتة، إذ حاول كل فريق جس نبض الخصم و الاعتماد على الهجمات المرتدة، إلى أن تمكن اللاعب رشيد البهجة من افتتاح التهديف في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف واحد دون مقابل. بداية الشوط الثاني تعرف صحوة نوعية للاعبي الشباب، لكن محاولاتهم لم تعرف النجاح بفضل الضعف التكتيكي و كثرة الأخطاء الفردية. لكن سرعان ما استعاد لاعبو مولودية وجدة توازنهم، معتمدين على احتلال وسط الميدان و الظغط على حامل الكرة إيمانا منهم بضرورة تأمين نتيجة المباراة، الأمر الذي تحقق بالدقيقة 50 بواسطة القناص رشيد البهجة مرة أخرى، هدف عمق جراح الشباب، و صعب مأموريتها للظفر بأول ثلاث نقاط الفوز بهذا الموسم الذي يبدو أنه سيكون شاقا و صعبا على أسرة الفريق و جماهيره.

الدقيقة 73، و من هجمة مضادة سريعة يتمكن اللاعب البديل عصام صاديري من تسجيل هدف الشباب الوحيد، الذي لم يمنع فريقه من الهزيمة المرة، لتنتهي المواجهة بعودة الشباب لمدينة المحمدية محتفظين برصيد النقطتين اليتيمتين بعد ثلاث جولات، تعادلين و هزيمة. بداية متعثرة تطرح أكثر من تساؤل، و تتطلب إعادة ترتيب الأوراق قبل فوات الأوان.

أوسمة : , , , , , , , ,