اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021 - 7:01 صباحًا
جديد الأخبار
رسميا …الاربعاء أول أيام رمضان بالمغرب كأس الكونفدرالية الأفريقية: الرجاء يطيح ببيراميدز و يضمن تأهله على رأس المجموعة الرابعة بيراميدز vs الرجاء : هل يستغل نادي الأهرام الفراغ التقني للنسور ليثأر من هزيمة الذهاب الحسيمة : رئيس جماعة لوطا في ضيافة الدرك الملكي بإمزورن  انتحار شاب ببوفكران يؤدي بالسكان للخروج الى وقفة احتجاجية. الاتحاد الاشتراكي يدخل الانتخابات بوجدة من باب “اصدقاء فكيك” كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 12:32 صباحًا

فوز مولودية الداخلة يؤزم وضعية شباب المحمدية و يدعوها لترتيب أوراقها قبل فوات الأوان

عبد الله الزوهري –

فاز فريق مولودية الداخلة ممثل الصحراء المغربية بالقسم الأول هواة بعد زوال اليوم الأحد 07 أكتوبر 2018 على نادي شباب المحمدية بنتيجة 2-1 برسم الجولة الثالثة ، نتيجة المباراة أزمت وضعية ممثل مدينة الزهور، الذي لم يتمكن من جمع أكثر من نقطتين من ثلاث جولات.

عرفت المباراة انطلاقة باهتة، إذ حاول كل فريق جس نبض الخصم و الاعتماد على الهجمات المرتدة، إلى أن تمكن اللاعب رشيد البهجة من افتتاح التهديف في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف واحد دون مقابل. بداية الشوط الثاني تعرف صحوة نوعية للاعبي الشباب، لكن محاولاتهم لم تعرف النجاح بفضل الضعف التكتيكي و كثرة الأخطاء الفردية. لكن سرعان ما استعاد لاعبو مولودية وجدة توازنهم، معتمدين على احتلال وسط الميدان و الظغط على حامل الكرة إيمانا منهم بضرورة تأمين نتيجة المباراة، الأمر الذي تحقق بالدقيقة 50 بواسطة القناص رشيد البهجة مرة أخرى، هدف عمق جراح الشباب، و صعب مأموريتها للظفر بأول ثلاث نقاط الفوز بهذا الموسم الذي يبدو أنه سيكون شاقا و صعبا على أسرة الفريق و جماهيره.

الدقيقة 73، و من هجمة مضادة سريعة يتمكن اللاعب البديل عصام صاديري من تسجيل هدف الشباب الوحيد، الذي لم يمنع فريقه من الهزيمة المرة، لتنتهي المواجهة بعودة الشباب لمدينة المحمدية محتفظين برصيد النقطتين اليتيمتين بعد ثلاث جولات، تعادلين و هزيمة. بداية متعثرة تطرح أكثر من تساؤل، و تتطلب إعادة ترتيب الأوراق قبل فوات الأوان.

أوسمة : , , , , , , , ,