اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 8:53 مساءً
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 2:16 صباحًا

الرجاء الرياضي يتمكن من حجز بطاقة العبور للمربع الذهبي بكأس العرش على حساب سريع وادزم

أبو رضى –

تمكن النسر البيضاوي بدر بانون من تسجيل هدف فوز فريقه الرجاء الرياضي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء الذي جمع نادي سريع وادزم و الرجاء الرياضي بالملعب البلدي بوادزم برسم ربع نهائي كأس العرش، الهدف الذي مكن الفريق الأخضر من انتزاع بطاقة العبور للمربع الذهبي.

مارس لاعبو الرجاء ظغطا مبكرا على مرمى الحارس عقيد، الذي تمكن من الوقوف سدا منيعا أمام عزيمة الرجاء طيلة الدقائق الأولى، قبل أن يتمكن بانون من تسجيل الهدف الوحيد بضربة رأسية رائعة، لم تترك له أي حظ للتصدي لها.
االتغييرات التي قام بها المدرب المصري مصطفى لبيب طارق خلال الجولة الثانية، أعطت دما جديدا للسريع، و منحته شحنة إيجابية، و مكنته من الظغط بقوة على مرمى الحارس الزنيتي، الذي تدخل بقوة و حزم في أكثر من مناسبة.
مباراة الرجاء و السريع عرفت تسجيل أحداث شغب و مشاداة بين جماهير الفريقين و تراشقا بالشهب الصناعية، مما تطلب من الحكم زوراق توقيف اللقاء خلال الشوط لمدة 7 دقائق. كما انتقلت أحداث الشغب التي لا تمت للرياضة بأية صلة، لخارج الملعب، عانت خلالها المصالح الأمنية قبل أن تتمكن من السيطرة على الوضع و تهنئته.

أوسمة : , , , , , , , ,