اليوم السبت 23 يناير 2021 - 11:31 صباحًا
جديد الأخبار
فك العزلة عن المناطق القروية بإقليم شيشاوة السيد بوانوا يستقبل ادارة النادي المكناسي المغرب يتوصل بأول دفعة من اللقاح ضد كوفيد 19 أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب حرب الطرق مازالت في إرتفاع جمعية أطلس مبادرة للتنمية والبيئة إقليم شيشاوة ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 2:16 صباحًا

الرجاء الرياضي يتمكن من حجز بطاقة العبور للمربع الذهبي بكأس العرش على حساب سريع وادزم

أبو رضى –

تمكن النسر البيضاوي بدر بانون من تسجيل هدف فوز فريقه الرجاء الرياضي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء الذي جمع نادي سريع وادزم و الرجاء الرياضي بالملعب البلدي بوادزم برسم ربع نهائي كأس العرش، الهدف الذي مكن الفريق الأخضر من انتزاع بطاقة العبور للمربع الذهبي.

مارس لاعبو الرجاء ظغطا مبكرا على مرمى الحارس عقيد، الذي تمكن من الوقوف سدا منيعا أمام عزيمة الرجاء طيلة الدقائق الأولى، قبل أن يتمكن بانون من تسجيل الهدف الوحيد بضربة رأسية رائعة، لم تترك له أي حظ للتصدي لها.
االتغييرات التي قام بها المدرب المصري مصطفى لبيب طارق خلال الجولة الثانية، أعطت دما جديدا للسريع، و منحته شحنة إيجابية، و مكنته من الظغط بقوة على مرمى الحارس الزنيتي، الذي تدخل بقوة و حزم في أكثر من مناسبة.
مباراة الرجاء و السريع عرفت تسجيل أحداث شغب و مشاداة بين جماهير الفريقين و تراشقا بالشهب الصناعية، مما تطلب من الحكم زوراق توقيف اللقاء خلال الشوط لمدة 7 دقائق. كما انتقلت أحداث الشغب التي لا تمت للرياضة بأية صلة، لخارج الملعب، عانت خلالها المصالح الأمنية قبل أن تتمكن من السيطرة على الوضع و تهنئته.

أوسمة : , , , , , , , ,