اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:59 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 10:10 صباحًا

ورزازات – إنطلاق فعاليات النسخة الأولى من تظاهرة “سباق المغرب للحواجز” للتحسيس بأهمية البيئة

و م ع –

إفتتحت اليوم الأحد بورزازات فعاليات النسخة الأولى من تظاهرة سباق المغرب للحواجر (موروكو أوبستاكل ريس) ، وهي عبارة عن سباق دولي لتخطي الحواجز ، يروم التحسيس بأهمية حماية البيئة والتشجيع على استعمال الطاقات المتجددة.

ويشارك في هذه التظاهرة، التي تنظمها مجموعة “يور فيرست سبور ” المتعددة الجنسيات ، الرائدة في مجال التسويق الرياضي المتخصص في تنظيم الأحداث الرياضية من مستوى عال ، بشراكة مع الوكالة المغربية للطاقة الشمسية (مازن)، وعمالة إقليم ورزازات ، حوالي 200 عداء وعداءة من مختلف الفئات العمرية (13 دولة).

ويتضمن برنامج هذا الحدث الرياضي، الذي يقام بدعم من المجلس الإقليمي لورزازات ومجلس جهة درعة-تافيلالت ، وشركاء مؤسساتيين آخرين ، تنظيم سباقين على الطريق ، حيث سيجتاز المشاركون ضمن السباق الأول سبع كيلومترات و 13 حاجزا ، فيما سيقطع المتبارون في السباق الثاني 13 كيلومترا و22 حاجزا.

وانطلق السباق الأول ، الذي يتضمن طوافا قدره 13 كيلومترا و 22 حاجزا ، بمشاركة نحو 55 عداء وعداءة من مختلف الفئات العمرية يمثلون دول المغرب وفرنسا وإسبانيا.

وسيجرى السباق الثاني الذي سيقطع خلاله المتبارون سبعة كيلمومترات و13 حاجزا في وقت لاحق اليوم بمشاركة

أوسمة : , , , , , , ,