اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 10:36 مساءً
جديد الأخبار
حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح و اولاد علي الدهيرات …مصرع فتاتين واصابة السائق بجروح الجيل الذي لا ينهزم مولود جديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يحمل إسم ” ودادية النرجس” جمعية الأوفياء الخضر تكرم فريق الرجاء الرياضي لكرة السلة الدورة التاسعة قافلة ابتسامة للجميع  كرة السلة المكناسية و العمل القاعدي المتواصل الجمعية الرياضية لثانوية الخوارزمي التأهيلية تنظم حفل افتتاح قرعة دوري كأس الأبطال النسخة السابعة 2021. صانع المعروف “قصة قصيرة” وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب. وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب الناظور : تم تأجيل ملف 5 دركيين المتورطين في تهمة التهريب الدولي للمخذرات . عاجل.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية بالمملكة إفتتاح المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله كلمة السيد رئيس مجلس جماعة خريبكة لبعض المنابر الإعلامية  المكتب الإقليمي بسطات، للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ينظم مائدة مستديرة في موضوع (نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين). توقيع اتفاقية القرض مع البنك الإفريقي للتنمية بمبلغ 114 مليون يورو لفترة 2021-2025
أخر تحديث : الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 1:59 مساءً

الكوديم يواصل زعامته للقسم الوطني هواة و يحقق فوزه الرابع تواليا

عبدالرفيع هليل-

حقق النادي الرياضي المكناسي انتصاره الرابع تواليا هذا الموسم،و جاء بهدف نظيف على فريق وداد تمارة برسم قمة مباريات الدورة الرابعة لبطولة القسم ممتاز هواة.

المقابلة التي احتضنها ملعب الخطاطيف بمكناس و المجاور للثانوية التأهيلية مولاي اسماعيل،عرف ضغطا خفيفا للكوديم مع البداية،لكن سرعان ما عاد الزوار في المباراة واحتكروا الكرة لفترات حتى أصبحت المقابلة متكافئة،مع الإشارة إلى ضياع بعض الفرص سواء من هذا الجانب أو ذاك…

لكن قبل انقضاء الجولة الأولى بلحظات اصطاد المكناسيون ضربة جزاء  أعلن عنها الحكم عفيف بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي الخصم الذي منعها من الدخول إلى الشباك، و أفلح المدافع المتألق برسيول سفيان من ترجمتها إلى هدف.

في الجولة الثانية حاول المدرب عزيز الكراوي اللعب بخطة دفاعية قصد المحافظة على مكسب الهدف،مع خلق بعض الهجومات المضادة الخاطفة خاصة بعد الإندفاع البدني الكبير الذي طبع جل أطوار اللقاء،والضغط الواضح لأبناء المدرب الحسين اوشلا لتعديل الكفة.

وفي آخر انفاس المباراة سجل الزوار هدف التعادل من ضربة رأسية بعد ركنية مركزة،لكن الحكم رفضه بدعوى ارتكاب خطإ ضد أحد مدافعي الكوديم الشيء الذي أثار حفيظة جل مكونات وداد تمارة و صبوا جام غضبهم على الحكم.

بهذه النتيجة واصل الكوديم سلسلة نتائجه الإيجابية و حقق العلامة الكاملة ب 12 نقطة من أربع مباريات متتالية متزعما لجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد وداد تمارة عند النقطة التاسعة،و نزل للمركز الثاني.

 

 

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.