اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 10:00 مساءً
جديد الأخبار
حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح و اولاد علي الدهيرات …مصرع فتاتين واصابة السائق بجروح الجيل الذي لا ينهزم مولود جديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يحمل إسم ” ودادية النرجس” جمعية الأوفياء الخضر تكرم فريق الرجاء الرياضي لكرة السلة الدورة التاسعة قافلة ابتسامة للجميع  كرة السلة المكناسية و العمل القاعدي المتواصل الجمعية الرياضية لثانوية الخوارزمي التأهيلية تنظم حفل افتتاح قرعة دوري كأس الأبطال النسخة السابعة 2021. صانع المعروف “قصة قصيرة” وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب. وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب الناظور : تم تأجيل ملف 5 دركيين المتورطين في تهمة التهريب الدولي للمخذرات . عاجل.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية بالمملكة إفتتاح المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله كلمة السيد رئيس مجلس جماعة خريبكة لبعض المنابر الإعلامية  المكتب الإقليمي بسطات، للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ينظم مائدة مستديرة في موضوع (نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين). توقيع اتفاقية القرض مع البنك الإفريقي للتنمية بمبلغ 114 مليون يورو لفترة 2021-2025
أخر تحديث : الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 1:41 مساءً

سفراء الكرة المغربية بنتائج متباينة قاريا في لقاءات الذهاب

عبدالرفيع هليل-

نبدأ من عصبة الأبطال الإفريقية حيث خطا الرجاء البيضاوي خطوة مهمة نحو التأهل للدور المقبل عقب فوزه الصريح في مباراة الذهاب  التي جرت أطوارها على أرضية الملعب الكبير بمراكش ضد أويلرز الليبيري و بهدفين نظيفين من توقيع كل من الحسين رحيمي و محمود بنحليب.

لكن على النقيض من ذلك انهزم الوداد بالعاصمة الغانية أكرا أمام قلوب الصنوبر بهدف للا شيء،رغم الخسارة الصغيرة فكتيبة وليد الركراكي المدججة بلاعبين محنكين قادرة على التعويض و عبور هذا الدور في الإياب الذي سيلعب الأحد المقبل بملعب محمد الخامس بالبيضاء.

نعرج الآن صوب كأس الكونفدرالية الإفريقية إذ تمكن نهضة بركان من الفوز خارج قواعده أمام اتحاد بن قردان التونسي بهدف وقعه الأكاديري السابق يوسف الفحلي منذ الدقيقة التاسعة،ليسهل الفريق البرتقالي من مهمته في لقاء العودة ببركان.

أما الجيش الملكي فقد كان أكبر الخاسرين من بين الأندية الوطنية،حيث انهزم بالعاصمة الرباط و بهدف لصفر أمام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري ليصعب بذلك من مهمته في لقاء الإياب الذي لن يكون سهلا بمدينة تيزي وزو.

على العموم كل التوفيق لجميع فرقنا الوطنية في مهمتهم القارية،ونتمنى إن شاء الله أن يتأهلوا جميعا للدور المقبل

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.