اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:08 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 1:38 صباحًا

فوز بدون إقناع لأسود الأطلس أمام جزر القمر بمركب محمد الخامس بالداراالبيضاء

أبو رضى –

حقق مساء اليوم السبت 13 أكتوبر 2018 المنتخب المغربي لكرة القدم انتصارا صعبا على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، أمام منتخب جزر القمر لحساب الجولة الثالثة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، حيث استطاع أن يضيف ثلاث نقاط إلى رصيده، كانت الأهم خلال لقاء اليوم.

لم يتمكن لاعبو المنتخب المغربي و الجماهير المغربية من تنفس الصعداء إلا بعد إعلان الحكم الموريتاني المغيفري عن ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة بعد الدقيقة التسعين، ترجمها فيصل فجر لهدف، و ذلك بعد سلسلة من المحاولات الهجومية الجادة وجدت أمامها فريقا يثقن خطة الدفاع مع الاعتماد على المرتدات الهجومية الخاطفة. أولى محاولات التهديف جاءت على يد خالد بوطيب من ضربة خطأ حرة في الدقيقة 6 ، ثم تمريرة امبارك بوصوفة في الدقيقة 20 لخالد  بوطيب في معترك العمليات، حيث فشل في التعامل مع الكرة، و أضاع فرصة مهنة.

بعد هذا الفوز جمع أسود الأطلس رصيد 5 نقاط مكنته من احتلال المركز الثاني مؤقتا بالمجموعة الثانية، خلف متصدر المجموعة منتخب الكاميرون برصيد 7 نقاط، متقدما على منتخب مالاوي في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يقبع منتخب جزر القمر في الصف الرابع و الأخير.

أوسمة : , , , , ,