اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:13 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 8:03 مساءً

الانتقالات الشتوية خيار لتجديد دماء الملوك

أحمد الضرضور – المغرب الحر

يبدو أن الأزمة التي يمر منها فريق ريال مدريد خلال مبارياته الأخيرة أرخت سدولها على الجماهير التي ذاقت ذرعا من تعامل رئيس النادي مع الانتدابات الصيفية .

فلورينتينو بيريز تخلى عن هداف الهدافين و اسطورة النادي كريستيانو رونالدو لصالح المراة العجوز اليوفي و سمح لصانع التاريخ زين الدين زيدان بالمغادرة بكل سهولة قبل أن يعقد صفقة هزت الاتحاد الاسباني بتوقيع لوبيتيجي لعقد يجلسه في دكة بدلاء ملك أوروبا .

بيريز تحدى الجميع و لم يعقد أية صفقة قوية لتعزيز كثيبة الفريق و تعويض صاروخ ماديرا الذي رحل عن الميرينغي في صفقة القرن كما تغنت بذلك الصحف الإيطالية .

و اكتفى الرئيس بانتدابات ضعيفة منها إعادة المعار ماريانو دياز و الظهير أودريوزولا و الحارس البلجيكي كورتوا بالرغم من تواجد  واحد من كبار حراس أوروبا كيلور نافاس .

بسبب هذا المعطى السلبي دخل الفريق في أزمة نتائج و تأثر الفريق في غياب القوة الهجومية التي رحلت مع الدون و تركت خلفها عقما هجوميا يقوده كريم بنزيمة و الويلزي غاريت بيل .

فهل سيستدرك بيريز الأمر و يستغل الانتدابات الشتوية لاتنداب لاعبين يعوضون رحيل البرتغالي ، أم أن عناده سيقود الملكي إلى نهاية حقبة ما بعد رونالدو ؟

أوسمة : , , , , ,