اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:00 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 7:21 مساءً

كتيبة رونار تعود من جزر القمر بلا غالب و لا مغلوب

أحمد الضرضور – المغرب الحر

عاد أسود الأطلس من جزر القمر بتعادل في لقاء جمع منتخبي البلدين زوال اليوم فوق أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ .

المباراة عرفت ندية بين الطرفين كما كان الشأن في مواجهة الدهاب و التي الت إلى زملاء الأحمدي بهدف كان من ضربة جزاء انبرى لها فيصل فجر .

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة بواسطة اللاعب ألفاردو بن محمد قبل أن يعدل الكفة للضيوف اللاعب خالد بوطيب عشر دقائق من النطلاق الجولة الثانية .

و في حدود الدقيقة الـ 62  ضاعف النتيجة نور الدين امرابط ليتقدم المنتخب المغربي بهدفين لهدف واحد حتى حدود الدقيقة الـ 90 التي عرفت هدف التعادل بصم عليه موقع الهدف الأول ألفاردو بن محمد .

أوسمة : , , , , , , ,