اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:26 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 8:31 مساءً

الأسمر أومتيتي يغيب عن لقاءات قمم برشلونة

أحمد الضرضور – 

تأكد اليوم غياب المدافع الفرنسي صامويل أومنيني عن تشكيلة برشلونة في القمم التي سينازل فيها الفريق أندية كبيرة سواء في الليغا أو في عصبة الأبطال الأوروبية .

الخبر وقع كالصاعقة على مدرب الفريق فالفيردي، خاصة بعدما أصيب المدافع البديل فيرمايلين في دوري الأمم الأوروبية .

صخرة دفاع الكطلان سيخضع لعلاج مكثف و حساس، و لن يكون بإمكان المدرب الاعتماد على بطل العالم حتى نهاية نونبر القادم، و في حالة لم تمش الأمور كما خطط لها الطاقم الطبي سيضظر أومتيتي لإجراء عملية جراحية من أجل الشفاء . 

و بهذا سيغيب اللاعب عن الفريق في مباراته القادمة أمام إشبيلية لحساب الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية، كما سيغيب عن نزال الأنتر في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين برسم الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحرم من قمة الكرة العالمية عندما يستقبل الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .

 

أوسمة : , , , , , , ,