اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 2:55 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 7:45 مساءً

نايمار يطلب الرحيل و غريزمان البديل

أحمد الضرضور – المغرب الحر

يبدو أن البرازيلي المدلل نايمار دا سيلفا قد أبرم اتفاقا سريا مع إدارة نادي باريس سان جيرمان يخول للاعب الرحيل صيف المسم الجاري دون تحديد وجهة معينة
اللاعب يطلب ود برشلونة للعودة إلى الكامب نو فيما الغريم التقليدي ريال مدريد يتربص باللاعب و خاصة أن فلورينتينو بيريز معجب كثيرا بالموهبة البرازيلية .

مصادر من البلاوغرانا تكاد نجزم بصعوبة عودة نايمار إلى برشلونة أهمها إقدامه على الخيانة العظمى بتفضيل الفريق الباريسي و الرحيل إليه مقابل صفقة تاريخية قدرت قيمتها ب 220 مليون يورو .

فيما البعض أرجأ رفض العودة إلى محيط اللاعب الذي يؤثر على مسيرته سلبيا و يتسم بالعبث و اللامسؤولية .

دون أن ننسى التذكير بالمتطلبات المادية التي بات يطلبها لاعب كبير مثله .

أمام هذا المعطى ، تجهز إدارة ناصر الخليفي عقدا بقيمة 160 مليون يورو لتقديمه إلى أطليتيكو مدريد من أجل السماح لبطل فرنسا أنطوان غريزمان لمجاورة مبابي و كافاني في خط هجوم الباريسيين .

و يبدو أن فلورينتينو بيريز يناور في السر قبل إحكام قبضته على البرازيلي في ظل تكهنات أخرى تفيد برغية مانشيستر يونايتد في ضم نايمار .

العقد الذي اتفق عليه الطرفان يخول لنايمار الرحيل صيف هذا الموسم مقابل 220 مليون يورو  فيما ستنخفض القيمة لتصل إلى 200 مليون يورو صيف الموسم القادم . 

أوسمة : , , , , , , ,