اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 7:41 مساءً
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 7:45 مساءً

نايمار يطلب الرحيل و غريزمان البديل

أحمد الضرضور – المغرب الحر

يبدو أن البرازيلي المدلل نايمار دا سيلفا قد أبرم اتفاقا سريا مع إدارة نادي باريس سان جيرمان يخول للاعب الرحيل صيف المسم الجاري دون تحديد وجهة معينة
اللاعب يطلب ود برشلونة للعودة إلى الكامب نو فيما الغريم التقليدي ريال مدريد يتربص باللاعب و خاصة أن فلورينتينو بيريز معجب كثيرا بالموهبة البرازيلية .

مصادر من البلاوغرانا تكاد نجزم بصعوبة عودة نايمار إلى برشلونة أهمها إقدامه على الخيانة العظمى بتفضيل الفريق الباريسي و الرحيل إليه مقابل صفقة تاريخية قدرت قيمتها ب 220 مليون يورو .

فيما البعض أرجأ رفض العودة إلى محيط اللاعب الذي يؤثر على مسيرته سلبيا و يتسم بالعبث و اللامسؤولية .

دون أن ننسى التذكير بالمتطلبات المادية التي بات يطلبها لاعب كبير مثله .

أمام هذا المعطى ، تجهز إدارة ناصر الخليفي عقدا بقيمة 160 مليون يورو لتقديمه إلى أطليتيكو مدريد من أجل السماح لبطل فرنسا أنطوان غريزمان لمجاورة مبابي و كافاني في خط هجوم الباريسيين .

و يبدو أن فلورينتينو بيريز يناور في السر قبل إحكام قبضته على البرازيلي في ظل تكهنات أخرى تفيد برغية مانشيستر يونايتد في ضم نايمار .

العقد الذي اتفق عليه الطرفان يخول لنايمار الرحيل صيف هذا الموسم مقابل 220 مليون يورو  فيما ستنخفض القيمة لتصل إلى 200 مليون يورو صيف الموسم القادم . 

أوسمة : , , , , , , ,