اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:48 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:43 مساءً

الميرينغي يواصل مسلسل السقوط

أحمد الضرضور

واصل فريق ريال مدريد تعثراته عقب سقوطه في معقله أمام ليفانتي بهدفين لهدف واحد لحساب الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية .

الضيوف باغتوا أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من توقيع خوسيه لويس موراليس بعد خطأ فادح من المدافع فاران .

و لأن المصائب لا تأتي فرادى ، ضاعف ليفانتي النتيجة من ضربة جزاء انبرى لها روجي مارتي في الدقيقة 13 بعدما أقدم فاران على لمس الكرة بيده داخل مربع العمليات دفعت الحكم إلى الاستعانة بتقنية ال VAR لحسم القرار .

لوبيتيغي أقحم غاريث بيل لإعطاء قوة هجومية أكبر قبل أن يدفع بالبديلين الآخرين كريم بنزيمة و سيبايوس .

إلا أن النتيجة ظلت كما هي حتى حدود الدقيقة 72 بعدما وقع الظهير الأيسر مارسيلو الهدف الأول و الوحيد في اللقاء .

بهذه النتيجة يكون ريال مدريد قد دق ناقوس الخطر في انتظار موقف إدارة بيريز من إقالة لوبيتيجي أو الإبقاء عليه إلى حين مواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض نهاية الأسبوع القادم .

أوسمة : , , , , ,